مواعيد مباريات الجولة 30 والأخيرة في الدوري السعودي 2020

اقترب الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان من قطار النهاية حيث لم يتبقى في مباريات الدوري إلا الجولة الأخيرة بعد أن تمكن نادي الهلال السعودي من الحصول على لقب الدوري بفارق 8 نقاط إلي الآن عن نادي النصر السعودي الذي يأتي في المركز الثاني والذي لم يتمكن من الحفاظ على بطولة الدوري التي حصل عليها في العام السابق.

مواعيد مباريات الجولة 30 والأخيرة في الدوري السعودي 2020

سوف تلعب مباريات الجولة 30 والأخيرة في الدوري السعودي جميعها وبالكامل في يوم واحد وذلك يوم الأربعاء القادم في الساعة الثامنة و٣٥ دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

على الرغم من انتهاء المنافسة على بطولة الدوري السعودي بعد حصول نادي الهلال على لقبها لهذا العام إلا أن مباراة الهلال ضد الشباب مباراة لها طابع خاص دائما خاصة أن نادي الشباب يحاول التشبث بالأمل الضعيف في الوصول إلى المركز الرابع والمشاركة في دوري أبطال اسيا أما الهلال فيحاول انهاء بطولة الدوري بدون خسارة تعكر على جماهيره الفوز ببطولة الدوري لهذا العام.

ويلتقي الهلال مع الشباب يوم الأربعاء 9 سبتمبر وذلك على ملعب جامعة الملك سعود في تمام الساعة الثامنة و ٣٥ بتوقيت مكة المكرمة.

العدالة ضد الاتحاد

هبط نادي العدالة بشكل رسمي إلى القسم الثاني وذلك بعد أن تمكن من تحصيل 21 نقطة فقط طوال مراحل مباريات الدوري السعودي وعلى الرغم من أن نادي الاتحاد يصارع الهبوط إلا أنه إذا تمكن من الفوز في هذه المباراة سوف يكون قد تمكن بشكل كبير من البقاء في بطولة الدوري السعودي العام القادم.

  • الضمك والفتح على ملعب الامير سلطان بن عبد العزيز.
  • الحزم والوحدة على ملعب نادي الحزم.
  • الفيصلي وابها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
  • الأهلي والرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
  • التعاون والفيحاء على ملعب مدينه الملك عبد الله بن عبد العزيز.
  • النصر والاتفاق على استاد الملك فهد الدولي.