مواعيد مباريات الجولة الرابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وترتيب المجموعات

تنطلق مساء اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2017 مباريات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا، حيث تشهد مباريات هذه الجولة مباريات حاسمة وفاصلة في صعود المنتخبات، وكذلك تشهد هذه الجولة مباريات غاية في الصعوبة على المنتخبات العربية حيث يواجه منتخب مصر منتخب أوغندا، والجزائر في مواجهة زامبيا، والمغرب في مواجهة مالى، وتونس مع الكونغو الديمقراطية، ووليبيا في مواجهة غينيا، ونستعرض في التقرير التإلى مواعيد مباريات الجولة الرابعة، وجدول ترتيب المنتخبات في المجموعات الخمس حتى الآن.

مواعيد مباريات الجولة الرابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وترتيب المجموعات 3 4/9/2017 - 8:09 ص

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم

– يوم الاثنين 4-9-2017 تقام مباراتين الأولى في السابعة مساءً بين منتخب الكاميرون ومنتخب نيجيريا، والثانية تقام في التاسعة مساءً بين منتخب ليبيا ومنتخب غينيا.

– يوم الثلاثاء 5-9-2017 تقام 8 مباريات، الأولى بين الكونغو وغانا في الرابعة والنصف عصراً، والثانية بين جنوب أفريقيا وكاب دى فيردى في السابعة مساءً، والثالثة بين الكونغو الديمقراطية وتونس في السابعة والنصف مساءً، والرابعة بين كوت ديفوار والجابون في السابعة والنصف مساء، والخامسة بين مصر وأوغندا في الثامنة مساءً، والسادسة بين بوركينا فاسو والسنغال وتقام في الثامنة مساءً أيضاً، والسابعة بين مإلى والمغرب وتقام في التاسعة مساءً، والثامنة بين الجزائر وزامبيا وتقام في التاسعة والنصف مساءً.

مواعيد مباريات الجولة الرابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وترتيب المجموعات 1 4/9/2017 - 8:09 ص

جدول ترتيب المنتخبات في المجموعات الخمس في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2018

– المجموعة الأولى يتصدرها منتخب تونس برصيد 9 نقاط، يليه الكونغو الديمقراطية برصيد 6 نقاط، ثم غينيا برصيد 3 نقاط، وأخيراً ليبيا بدون نقاط.

– المجموعة الثانية يتصدرها منتخب نيجيريا برصيد 9 نقاط، يليه منتخب زامبيا برصيد 4 نقاط، ثم الكاميرون برصيد نقطتين، وأخيراً الجزائر برصيد نقطة واحدة.

– المجموعة الثالثة يتصدرها منتخب كوت ديفوار برصيد 7 نقاط، يليه منتخب المغرب برصيد 5 نقاط، ثم الجابون برصيد نقطتين، وأخيراً منتخب مإلى برصيد نقطة واحدة.

– المجموعة الرابعة يتصدرها منتخب بوركينا فاسو برصيد 5 نقاط، يليه منتخب السنغال برصيد 4 نقاط، ثم جنوب أفريقيا 4 نقاط، وأخيراً منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط.

– المجموعة الخامسة يتصدرها منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط، يليه منتخب مصر برصيد 6 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد نقطتين، ثم الكونغو برصيد نقطة واحدة.

مواعيد مباريات الجولة الرابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وترتيب المجموعات 2 4/9/2017 - 8:09 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    معي ١٠٠٠٠ دولار علي ١٨