مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية


تنطلق يوم الأحد 10 مارس 2019 مباريات الجولة الخامسة ضمن دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تشهد مباريات هذه الجولة مواجهة فريق الزمالك ممثل مصر في البطولة بعد خروج المصري البورسعيدي من البطولة فريق جورماهيا الكيني على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الزمالك بالخروج منتصراً من هذه المباراة لكي يثأر من هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 وسعياً وراء الحصول على بطاقة التأهل عن المجموعة لدور الثمانية في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جدول مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية

  • يوم الأحد 10 مارس 2019 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة تقام 3 مباريات، المباراة الأولي بين بترو اتلتيكو الآنجولي ونصر حسين داي الجزائري، والمباراة الثانية بين فريق نكانا الزامبي وزيسكو الزامبي، والمباراة الثالثة بين فريق أشانتي كوتوكو الغاني والهلال السوداني.
  • يوم الأحد 10 مارس 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة تقام 3 مباريات، المباراة الأولي بين فريفي الصفاقسي التونسي والنجم الساحلي التونسي، والمباراة الثانية بين فريق ساليتاس وفريق إينجو رينجرز النيجيري، والمباراة الثالثة بين فريق الرجاء البيضاوي المغربي وحسينية أغادير المغربي.
  • يوم الأحد 10 مارس 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة تقام مباراتين، المباراة الأولي بين فريفي نهضة بركان المغربي وفريق أوتوهو أويو، والمباراة الثانية بين الزمالك المصري وجورماهيا الغيني.

ترتيب فرق المجموعات قبل مباريات الجولة الخامسة في كأس الكونفدرالية الأفريقية

  1. المجموعة الأولي: يتصدرها نهضة بركان المغربي برصيد 8 نقاط، يليه أوتوهو أويو 5 نقاط، يليه حسينية أغادير 4 نقاط، ثم الرجاء البيضاوي 3 نقاط.
  2. المجموعة الثانية: يتصدرها النجم الساحلي التونسي برصيد 7 نقاط، يليه الصفاقسي 6 نقاط، ثم أينوجو رينجرز 4 نقاط، يليه ساليتاس 3 نقاط.
  3. المجموعة الثالثة: يتصدرها الهلال السوداني برصيد 7 نقاط، يليه أشانتي كوتوكو 6 نقاط، ثم نكانا رد ديفلز 6 نقاط، يليه زيسكو 4 نقاط.
  4. المجموعة الرابعة: يتصدرها نصر حسين داي الجزائري برصيد 7 نقاط، يليه جورماهيا 6 نقاط، ثم الزمالك 5 نقاط، يليه بترو اتلتيكو برصيد 4 نقاط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.