مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

تنطلق اليوم الجمعة 8 مارس 2019 مباريات الجولة الخامسة ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا “النسخة الاستثنائية” وخلال هذه الجولة يواجه النادي الأهلي فريق فيتا كلوب الكونجولى في مباراة صعبة يسعى خلال النادي الأهلي بالعودة منتصراً أو متعادلاً لضمان التأهل مبكراً قبل مباراة الجولة الأخيرة التي سيلتقى فيها مع شبيبة الساورة الجزائري في برج العرب، بينما يواجه فريق الإسماعيلي ممثل مصر الثاني في البطولة مع فريق مازيمبي الكونغولي في مهمة مستحيلة يسعى فيها الإسماعيلي الحصول على 6 نقاط خلال المباراتين المتبقيتين له في البطولة لضمان الحصول على 7 نقاط في المجموعة قد تساعده في الحصول على بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا.

مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 1 8/3/2019 - 9:13 ص

مواعيد مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

  • يوم الجمعة 8 مارس 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً، تقام مباراتين، المباراة الأولى بين شباب قسنطينة الجزائري مع الأفريقي التونسي، والمباراة الثانية بين الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي.
  • يوم الجمعة 8 مارس 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً تقام مباراتين، المباراة الأولي بين أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، وبلاتينيوم النيجيري، والمباراة الثانية تقام بين الترجي الرياضي التونسي وحوريا كوناكري الغينيى.
  • يوم السبت 9 مارس 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً تقام مباراتين، المباراة الأولى بين أسيك أبيدجان الإيفواري، والوداد البيضاوي المغربي، والمباراة الثانية تقام بين فريق فيتا كلوب الآنجولي والأهلي المصري.
  • يوم السبت 9 مارس 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً تقام مباراتين، المباراة الأولي بين ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي وفريق لوبي ستارز النيجيري، والمباراة الثانية بين فريق شبيبة الساورة الجزائري وفريق سيمبا التنزاني ضمن المجموعة الرابعة.

ترتيب فرق المجموعات قبل مباريات الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا

  1. المجموعة الأولي: يتصدرها الوداد البيضاوي برصيد 7 نقاط، يليه ماميلودي صنداونز 7 نقاط، ثم لوبي ستارز 4 نقاط، يليه أسيك أبيدجان 4 نقاط.
  2. المجموعة الثانية: يتصدرها الترجي الرياضي التونسي برصيد 8 نقاط، ثم حوريا كوناكري 7 نقاط، يليه أورلاندو بايرتس 5 نقاط، وأخيراً بلاتنيوم نقطة واحدة.
  3. المجموعة الثالثة: يتصدرها شباب قسنطينة الجزائري برصيد 10 نقاط، يليه مازيمبي 7 نقاط، ثم الأفريقي التونسي 4 نقاط، يليه الإسماعيلي نقطة واحدة.
  4. المجموعة الرابعة: يتصدرها الأهلي برصيد 7 نقاط، يليه سيمبا برصيد 6 نقاط، ثم شبيبة الساورة الجزائري 5 نقاط، ثم فيتا كلوب الآنجولي برصيد 4 نقاط.