مواعيد مباريات الجولة الأولى فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا


تبدأ اليوم الجمعة 7 أكتوبر مباريات الجولة الأولى فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا 2018 ، وتنطلق التصفيات الأفريقية بمشاركة 20 منتخب عن قارة أفريقيا تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات يصعد أول كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم.

وتضم المجموعة الأولى كل من ليبيا، والكونغو الديمقراطية، وتونس، وغينيا، وتضم المجموعة الثانية كل من الكاميرون ونيجيريا، والجزائر، وزامبيا، وتضم المجموعة الثالثة كل من مالى، وكوت ديفوار، والجابون، والمغرب، وتضم المجموعة الرابعة السنغال، وجنوب أفريقيا، وبوركينا فاسو، وكاب دى فيردى، وتضم المجموعة الخامسة كل من الكونغو، وأوغنده، وغانا، ومصر.

مواعيد مباريات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم

– الجمعة 7 أكتوبر تقام مباراة واحدة فى الخامسة والنصف مساءً حيث يلتقى منتخب غانا مع منتخب أوغندا.

– السبت 8 أكتوبر تقام 5 مباريات حيث يلتقى فى الخامسة مساءً الجابون مع المغرب، وفى السابعة والنصف مساءً الكونغو الديمقراطية مع ليبيا، وفى الثامنة مساءً يلتقى كوت ديفوار مع مالى، وفى الثامنة أيضاً يلتقى منتخب بوركينا فاسو مع جنوب افريقيا، وفى العاشرة مساءً يلتقى السنغال مع كاب دى فيردى.

– الأحد 9 أكتوبر تقام 4 مباريات حيث يلتقى فى الثانية والنصف عصراً منتخب زامبيا مع نيجيريا، وفى الرابعة والنصف عصراً يلتقى منتخب الكونغو مع منتخب مصر، وفى السابعة مساءً يلتقى منتخب تونس مع غينيا، وفى التاسعة والنصف مساءً يلتقى منتخب الجزائر مع الكاميرون.

ونعرض صورة توضح جدول مواعيد مباريات الجولة الأولى من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا

مواعيد مباريات الجولة الأولى فى تصفيات أفريقيا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.