مواعيد مباريات الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

تقام مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء الموافق 12/4/2022، والأربعاء الموافق 13/4/2022، وفي هذا المقال سوف نتعرف على مواعيد إقامة هذه المباريات وأماكن إقامتها وكذلك سوف نتعرف على نتائج مباريات الذهاب.

مباريات دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد مع تشيلسي

يلتقي نادي ريال مدريد الأسباني مع نادي تشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء 12/4/2022 على ملعب سانتياجو، ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ريال مدريد على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي
مباراة ريال مدريد مع تشيلسي

 

مباراة بايرن ميونيخ مع فياريال

يلتقي نادي بايرن ميونيخ الألماني مع نادي فياريال الأسباني في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء 12/4/2022 على ملعب أليانز أرينا، ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بخسارة بايرن ميونيخ أمام فياريال بهدف نظيف.

مباراة بايرن ميونيخ وفياريال
مباراة بايرن ميونيخ مع فياريال

مباراة أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي

يلتقي نادي أتلتيكو مدريد الأسباني مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء 13/4/2022 على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي
أتلتيكو مدريد مع مانشستر سيتي

مباراة ليفربول مع بنفيكا

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي بنفيكا البرتغالي في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء 13/4/2022 على إستاد أنفيلد، ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول على بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مباراة ليفربول الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي
مباراة ليفربول مع بنفيكا

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد