مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا وترتيب فرق المجموعات

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الجولة الثالثة حيث تقام مباريات الجولة الثالثة من البطولة يومى السبت والأحد 16 و17 يوليو 2016 ونستعرض مع محبى ومشجعى كرة القدم تقرير حول مباريات البطولة وترتيب فرق المجموعات قبل المواجهات الحاسمة التي تحدد بشكل كبير شكل المنافسة في البطولة وبخاصة للنادى الأهلى.

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا وترتيب فرق المجموعات 1 15/7/2016 - 6:39 م

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا دوري المجموعات موسم 2016

– يوم السبت الموافق 16-7-2016 تقام مباراة فريق زيسكو الزامبى مع فريق أسيك ابيدجان الإيفوارى في زامبيا في تمام الساعة الثالثة عصراً.

– يوم السبت الموافق 16-7-2016 تقام مباراة فريق الأهلي المصري مع فريق الوداد البيضاوى المغربى في القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

– يوم الأحد الموافق 17-7-2016 تقام مباراة فريق الزمالك بطل مصر مع فريق ماميلودى صنداونز بطل جنوب أفريقيا في القاهرة في تمام التاسعة والنصف مساءً.
مواعيد مباريات الأهلي والزمالك
جدول ترتيب فرق دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2016

– ترتيب فرق المجموعة الأولى التي تضم كل من الأهلي والوداد البيضاوى وزيسكو الزامبى وأسيك أبيدجان الايفوارى، حيث يتصدر قمة المجموعة الأولى فريق الوداد البيضاوى المغربى برصيد 6 نقاط، يليه فريق أسيك أبيدجان الايفوارى برصيد 3 نقاط، يليه في المركز الثالث فريق زيسكو الزامبى برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير فريق النادي الأهلي المصري بدون رصيد.

– ترتيب فرق المجموعة الثانية والتي تضم كل من الزمالك من مصر، وماميلودى صنداونز من جنوب أفريقيا، وأنيمبا من نيجيريا، بعد استبعاد فريق وفاق سطيف الجزائرى من البطولة بسبب أحداث الشغب التي حدث من الجماهير في مباراة الجولة الأولى بين وفاق سطيف وصنداونز الجنوب أفريق، ويحتل فريق صنداونز الجنوب أفريقى قمة المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه الزمالك بطل مصر برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث والأخير فريق أنيمبا بطل نيجيريا بدون رصيد.

ترتيب فرق البطولة


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ﻻهلى له امل في دورابطل أفريقيا