مواعيد مباريات الأسبوع 32 وجدول ترتيب الدوري بعد هزيمة الأهلي من المصرى

مواعيد مباريات الأسبوع رقم 32 من عمر بطولة الدوري المصري تبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء 14 يونيو وتستكمل يومى الأربعاء 15 يونيو والجمعة 24 يونيو، وننشر مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الثانى والثلاثون وجدول ترتيب فرق الدوري قبل مباريات الأسبوع.

مواعيد مباريات الأسبوع الثانى والثلاثنون من الدوري المصرى

– الثلاثاء 14 يونيو تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى حرس الحدود مع الإنتاج الحربى، والمقاولون العرب مع أسوان، وغزل المحلة مع إنبى، وتقام جميع المباريات في تمام العاشرة مساءً.

– الأربعاء 15 يونيو تقام أربع مباريات حيث يلتقى الاتحاد السكندرى مع سموحة، والداخلية مع وادى دجلة، وبتروجيت مع مصر للمقاصة، وطلائع الجيش مع الشرطة، وتقام جميع المباريات في العاشرة مساءً.

– الجمعة 24 يونيو تقام مباراتين غاية في الصعوبة والأهمية حيث يلتقى الزمالك مع المصري البورسعيدى على استاد الاسماعيلية، ويلتقى الأهلي مع الاسماعيلى على استاد الجيش بمدينة برج العرب وتقام المباراتين في نفس التوقيت في العاشرة مساءً.
مواعيد مباريات

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الأسبوع  الثانى والثلاثون

– وجدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء جميع المباريات المؤجلة، الأهلي يتربع على القمة برصيد 71 نقطة، يليه الزمالك برصيد 66 نقطة بفارق خمس نقاط، بعد هزيمة الأهلي من المصري 3-2، ويحتل المصري المركز الثالث برصيد 52 نقطة، يليه وادى دجلة برصيد 51 نقطة في المركز الرابع، ثم سموحة في المركز الخامس برصيد 48 ننقطة، ثم الاسماعيلى في المركز السادس برصيد 47 نقطة،   أما عن صراع الهبوط فقد تم حسم الآندية الثلاثة الهابطة وهى اتحاد الشرطة برصيد 22 نقطة، وحرس الحدود برصيد 18 نقطة، وغزل المحلة برصيد 11 نقطة.

ترتيب فرق الدورى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.