مواعيد مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري العام المصري وتوقيت لقاء الأهلي والإسماعيلى

تنطلق مباريات الأسبوع الحادى والعشرون من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2018 وتستمر على مدار 4 أيام، وتشهد مباريات هذه الجولة مواجهات قوية ومصيرية، حيث يلتقى الأهلي مع الإسماعيلى فل لقاء حسم البطولة للنادى الأهلي وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين، وكذلك مواجهة الزمالك وإنبى في صراع الزمالك للوصول إلى المربع الذهبى حتى يضمن المشاركة في البطولات الأفريقية بعدما تبخر الأمل في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم بعد تلقى الزمالك 6 هزائم حتى الأسبوع العشرون، ونستعرض في التقرير التإلى مواعيد مباريات الأسبوع الحادى والعشرون بالتفصيل والتوقيت والملاعب التي تقام عليها هذه المواجهات.

مواعيد مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري العام المصري وتوقيت لقاء الأهلي والإسماعيلى 2 28/1/2018 - 8:10 ص

مواعيد مباريات الأسبوع الحادى والعشرون من بطولة الدوري المصرى

– يوم الأحد 28 يناير 2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى الأسيوطى سبورت مع الاتحاد السكندرى في الثانية والنصف على استاد الأسيوطى سبورت، كما يلتقى فريق المقاولون العرب مع فريق النصر في الخامسة مساءً على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

– يوم الاثنين 29 يناير 2018 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى طنطا مع بتروجيت في الثانية والنصف عصراً على استاد طنطا الرياضى، ويلتقى سموحة مع وادى دجلة في الخامسة مساءً على استاد الإسكندرية، ويلتقى الإنتاج الحربى مع الرجاء في السباعة والنصف مساءً على استاد السلام.

– يوم الثلاثاء 30 يناير 2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى في الخامسة مساءً فريق مصر للمقاصة مع الداخلية على استاد الفيوم، بينما يلتقى في الثامنة مساءً فريق الأهلي مع الإسماعيلى على استاد القاهرة.

– يوم الأربعاء 31 يناير 2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى في الخامسة مساءً فريق المصري البورسعيدى مع طلائع الجيش على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب، وفي الثامنة مساءً يلتقى فريق إنبى مع فريق الزمالك على استاد بتروسبورت.

مواعيد مباريات الأسبوع الحادى والعشرون من الدوري المصرى

مواعيد مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري العام المصري وتوقيت لقاء الأهلي والإسماعيلى 1 28/1/2018 - 8:10 ص