مواعيد مباريات الأسبوع الرابع عشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تبدأ اليوم السبت 10 نوفمبر مباريات الأسبوع الرابع عشر في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، وتشهد مباريات هذه الجولة مواجهات قوية حيث يواجه الزمالك الإنتاج الحربي، ويلتقى بيراميدز مع مصر للمقاصة، ويستضيف الجونة سموحة، ويلتقى وادى دجلة مع المصري، والإسماعيلى في ضيافة حرس الحدود، وتم تأجيل مباراة الأهلي مع طلائع الجيش بسبب مشاركة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والتي انتهت بهزيمة الأهلي يوم الجمعة 9 نوفمبر بثلاثة أهداف نظيف ليخسر الأهلي النهائي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا على التوالي، وننشر في التقرير التإلى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الرابع عشر والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات الأسبوع الرابع عشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها 1 10/11/2018 - 4:39 م

مواعيد مباريات الأسبوع الرابع عشر في الدوري المصري

  • يوم السبت 10 نوفمبر تقام مباراتين، حيث يلتقى الزمالك مع الإنتاج الحربي على استاد السلام في السادسة مساءً، بينما يلتقى الجونة مع سموحة على استاد الجونة في الثامنة مساءً.
  • يوم الأحد 11 نوفمبر تقام ثلاث مباريات، حيث يلتقى حرس الحدود مع الإسماعيلى على استاد المكس في الثالثة إلا الربع عصراً، بينما يلتقى بتروجيت مع إنبي على استاد السويس الجديد في الخامسة مساءً، ويلتقى وادى دجلة مع المصري البورسعيدي على استاد بتروسبورت في السابعة والنصف مساءً.
  • يوم الاثنين 12 نوفمبر تقام 3 مباريات، حيث يلتقى الداخلية مع المقاولون العرب في الثالثة إلا الربع عصراً على استاد كلة الشرطة، بينما يلتقى الاتحاد السكندري مع النجوم على استاد الإسكندرية في الخامسة مساءً، ويلتقى بيراميدز مع مصر للمقاصة في الثامنة مساءً على استاد الدفاع الجوي.

هذا وتنقل جميع مباريات بطولة الذروي العام المصري حصرياً على قناة أون سبورت On Sport HD وكذلك يتم نقلها على قناة النيل للرياضة Nile Sport ويسبق كل مباراة الاستوديو التحليلي لكل قناة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.