مواعيد مباريات الأسبوع الخامس في الدوري العام المصري والملاعب والتوقيتات

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، حيث يتم استئناف بطولة الدوري يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2017 بعد توقف لمدة 10 أيام وذلك بسبب خوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة الجولة الخامسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018، ونستعرض في التقرير التإلى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس للدوري العام المصري وتوقيتات المباريات والملاعب التي ستقام عليها هذه المباريات.

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس في الدوري العام المصري والملاعب والتوقيتات 2 6/10/2017 - 1:04 م

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس في الدوري العام المصرى

– يوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2017 تقام 3 مباريات، حيث يتلقى فريق الداخلية مع فريق الرجاء في الثالثة إلا الربع عصراً على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ويلتقى فريق سموحة مع فريق بتروجيت في الخامسة مساءً على استاد الإسكندرية، ويلتقى فريق وادى دجلة مع فريق النصر في السابعة والنصف مساءً على استاد الدفاع الجوى.

– يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر 2017 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى فريق الأسيوطى سبورت مع فريق المقاولون العرب في الثالثة إلا الربع على استاد الأسيوطى سبورت، ويلتقى فريق المصري البورسعيدى مع فريق مصر للمقاصة الساعة الخامسة مساءً على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ويلتقى فريق الأهلي مع فريق الاتحاد السكندرى في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد السلام.

– يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2017 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى فريق الإنتاج الحربى مع فريق الإسماعيلى في الثالثة إلا الربع عصراً على استاد السلام، ويلتقى فريق طنطا مع فريق الزمالك في الخامسة والنصف مساءً على استاد غزل المحلة، ويلتقى فريق إنبى مع فريق طلائع الجيش في الثامنة مساءً على استاد بتروسبورت.

– يوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر 2017 تقام المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى بين فريق النادي الأهلي وفريق الرجاء على استاد السلام في تمام الساعة السابعة مساءً.

ونعرض جدول مواعيد مباريات الأسبوع الخامس من الدوري العام المصرى

مواعيد مباريات الأسبوع الخامس في الدوري العام المصري والملاعب والتوقيتات 1 6/10/2017 - 1:04 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.