مواعيد المباريات المتبقية في الدوري المصري بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا


ينشر موقع نجوم مصرية مواعيد مباريات الدوري المصري بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا الجمعة الموافق 19 يوليو 2019 والتي حصد فيها منتخب الجزائر كأس البطولة بعد الفوز على منتخب السنغال بهدف وحيد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة التي حضرها عدد من المسئولين الجزائريين والمصريين والسنغاليين.

مباريات الدوري المصري المتبقية

ويستكمل الدوري المصري مبارياته المتبقية بواقع 4 مباريات فقط منهم 2 لنادي الزمالك ضد نادي الجونة والإسماعيلي وواحدة للنادي الأهلي ضد نادي المقاولون العرب والمباراة الرابعة هي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

مواعيد مباريات الدوري المصري المتبقية

ويلعب نادي الزمالك مباراته الأولى يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2019 أمام نادي الجونة على ستاد الجونة الرياضي، ويوم الجمعة الموافق 26 يوليو 2019 يلعب الزمالك ضد الإسماعيلي في ستاد بتروسبورت الرياضي الساعة 8 مساء.

وفي نفس يوم الجمعة أيضا تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب على ستاد الحيش في برج العرب الساعة 8 مساء، أما مباراة القمة فتقام يوم الثلاثاء المواق 30 يوليو 2019 الساعة 8 مساء على ستاد برج العرب.

ترتيب جدول الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي المركز الأول في صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة حصيلة 32 مباراة لعبها، أما نادي بيراميدز فيحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويأتي نادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة من إجمالي 31 مباراة لعبها النادي الملكي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.