مواعيد المباريات المتبقية في الدوري المصري


أعلن اتحاد الكرة جدول المباريات المتبقية من الدوري المصري الممتاز لهذا العام حتى نري من يتوج باللقب بعد اعتراض الكثير من الآندية على عدم استكمال الدوري ورفضها لعب المباريات المتبقية لها في الدوري.

نعرض لكم المباريات المتبقية في الدوري:

المباراة الأولي:يواجه فريق الجونة نادي الزمالك في الأسبوع الثالث والثلاثون يوم 22 يوليو على ستاد الجونة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية:يلتفي نادي الزمالك فريق الإسماعيلي في الأسبوع السابع والعشرون يوم 26 يوليو على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الثالثة:يدخل فريق المقاولون العرب مباراة قوية ضد النادي الأهلي في الأسبوع الثالث والثلاثون يوم 26 يوليو على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الرابعة:مباراة تحديد الفريق الذي يتوج بلقب الدوري المصري وتكون اخر مباراة في جدول الدوري والفاصل في تحديد الفائز باللقب وتسمي بمباراة القمة.

يواجه النادي الأهلي غريمه النادي الزمالك في الأسبوع الرابع والثلاثون يوم 30 يوليو على ستاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

حيث يريد كلا من الفريقين الفوز بالمباراة وسوف تكون مباراة فوز لا تقبل بالتعادل السلبي أو الإيجابي لأنها سوف تحدد الفريق الفائز بالدوري،والفريق الفائز في هذه المباراة سيحصل على لقب الدوري المصري لعام 2019.

حصل النادي الأهلي على الدوري المصري 40 مرة بينما حصل نادي الزمالك عليه 12 مرة.

يتصدر النادي الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 74 نقطة،ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة،ويأتي النادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. محمد خالد الشحات يقول

    الدوري المصري ممتع وهتلاقي كل اخبار الدوري موجود علي موقع نجوم مصرية

  2. محمد عرفات يقول

    ان احب الدوري المصري