دور نصف النهائي اليورو 2016 ” مواجهة نارية وشرسة بين منتخب البرتغال ومنتخب ويلز لخطف بطاقة التأهل لنهائي اليورو 2016 تغطية كاملة لمشوار الفريقين في البطولة

تبدأ غداً في تمام الساعة 9 مساءً  بتوقيت القاهرة أولي مباريات قبل النهائي في بطولة اليورو 2016 في مواجهة نارية بين منتخب البرتغال بقيادة الدون رونالدو وبين منتخب ويلز الحصان الأسود في البطولة بقيادة الجناح الطائر جاريث بيل حيث يسعى الفريقين من خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية التي تقام يو 10 يوليو القادمة في العاصمة الرفنسية باريس.

دور نصف النهائي اليورو 2016 " مواجهة نارية وشرسة بين منتخب البرتغال ومنتخب ويلز لخطف بطاقة التأهل لنهائي اليورو 2016 تغطية كاملة لمشوار الفريقين في البطولة 1 5/7/2016 - 7:00 م

ملعب المباراة :-

تقام المباراة على ملعب مدينة ليون الفرنسية وسط حشد كبير من جمهور الفريقين واستعدادت الامن لعدم وقوع مشاجرات لأهمية المباراة للفريقين في تمام الساعة 9 مساءً بيتوقيت القاهرة في مباراة شرسة بين الفريقين للتأهل للمباراة النهائية نهائي يورو 2016.

مشوار الفريقين في البطولة

** مشوار منتخب البرتغال في البطولة :-

* بدأ فريق البرتغال بقيادة النجم الذهبي كرستيانو رونالدو بأداء متوسط إلي حد كبير حيث ظهر بأداء غير متوقع من رونالدو ورفاق بعد التصريحات التي أدلاها الفريق من القدوم بقوة لنيل اللقب.

* في المباراة الأولي :- بدأت البرتغال مشوارها بالتعادل الإيجابي مع منتخب أيسلندا بهدف لكل منهما في مباراة تعتبر من جانب واحد وهو منتخب أيسلندا الذي سيطر على مجريات المباراة في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة السادسة في دور المجموعات في البطولة.

* في المباراة الثانية :-  أستمر الاداء المتوسط من منتخب البرتغال بعد تعادله مع منتخب النمسا بدون أهداف واهدار النجم الكبير رونالدو ركلة جزاء ليضع أول 3 نقاط للبرتغال في يورو 2016.

* في المباراة الثالثة :- أستمرت سلسلة التعادلات لمنتخب البرتغال بعد مباراة قوية جمعته بمنتخب المجر وانتهت بالتعادل الايجابي بثلاثية لكل فريق في أول مباراة شهدت عدد كبير من الأهداف في اليورو 2016 لتصعد البرتغال كثالث المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات في 3 مباريات في الدور الأول من البطولة.

مباراة دور الـ 16 لمنتخب البرتغال :-

حيث تمكن منتخب البرتغال من خطف فوزاً ثميناً على منتخب كرواتيا الجامح في البطولة وصاحب الاداء القوى بعد احراز منتخب البرتغال هدفه القاتل في الدقيقة 116 من عمر اللقاء وبعد احتساب الوقت الاضافي لينتهي اللقاء ويصعد منتخب البرتغال الذي ادي  مباراة قوية إلى حدما ليواجه منتخب بولندا الحصان الجامح في البطولة والذي يسعى لتحقيق انجاز أكبر في دور ربع النهائي  في أولى مبارياته في اليورو.

مباراة البرتغال في الدور ربع النهائي يورو 2016 :-

حقق منتخب البرتغال فوز مستحقاً على منتخب بولندا الجامح بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث ظهر المنتخب البرتغالي بأداء قوى طامعاً في التأهل لدور قبل النهائي من خطف البطاقة بعد فوزه على منتخب بولندا الذي ظهر بأداء ممتاز ومشرف على الرغم من مشاركاته الأولى في نهائيات اليورو  لتواجه البرتغال منتخب ويلز الحصان الأسود في البطولة في مباراة شرسة وقوية لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

مشوار منتخب ويلز في اليورو 2016 :-

*  في المباراة الأولي :- بدأ منتخب ويلز مشواره في أولي مشاركاته في اليورو بقوة وعزيمه لتحقيق نتائج كبيرة في أول مشاركاته في البطولة حيث انتزع الفوز الأول في تاريخه أمام سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في مباراة قوية ومثيرة بما جاء فيها من عزيمة الفتى الذهبي جاريث بيل والعملاق رامسي حيث ظهر منتخب ويلز بأداء غير متوقع من منتخب تكون أول مشاركاته في بطولة اليورو ليبعث رسالة إلى الكبار منتخب ويلز لا يستهان به.  

 * في المباراة الثانية :-  رغم الخسارة من منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف إلا وأن منتخب ويلز هز عرش إنجلترا بأداء قوى وحماسي امام منتخب الانجليز وكاد قريب من التعادل بل والفوز وسط أداء متواضع من إنجلترا على الرغم من المكسب ولكن ظهر أن منتخب ويلز لا يخاف الكبار بل ويقهرهم.

* في المباراة الثالثة :- تمكن منتخب ويلز من تحقيق ثاني انتصار له في اليورو في تاريخه بعد فوز في الجولة الأخير من دور المجموعات على الدب الروسي بثلاثية نظيف وأداء قوى ورجولي ليتصدر منتخب ويلز المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة ليصعد إلى دور الـ16 عن جدارة واستحقاق للمرة الأولي في تاريخه في مشاركات أمم أوروبا يورو2016

مباراة منتخب ويلز في دور الـ16 يورو 2016 :-

حيث تمكن منتخب ويلز من الفوز على غريمه منتخب أيرلندا الشمالية بهدف دون رد في الوقت القاتل من عمر اللقاء  بعد مباراة شرسة بين الفريقين استحق منتخب ويلزا الفوز بها ليصعد للمرة الأولي في تاريخه ومشاركاته في اليورو إلى دور الربع النهائي ويقابل منتخب بلجيكا الحصان الأسود في بطولة اليورو 2016.

مباراة منتخب ويلز في الدور ربع النهائي يورو 2016 :-

حيث جمعته المباراة مع الحصان الاسود للبطولة منتخب بلجيكا صاحب الاداء القوى وصار الفريقين يتصارعا لخطف بطاقة التأهل إلى دور النصف النهائي حتى تمكن الوافد الجديد منتخب ويلز بقيادة جاريث بيل الجناح الطائر لريال مدريد الذي حقق نجاحاً باهراً في البطولة، وبين منتخب بلجيكا القوى حيث دارت بينهم مباراة قوية وشرسة انتهت لمصلحة منتخب ويلز الذي ظهر بأداء الكبار لينهى المباراة ثلاثية مقابل هدف ويخطف بطاقة التأهل لدور قبل النهائي ليوجه العملاق البرتغالي.  


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.