مواجهة صعبة لفريق مانشستر سيتي أمام وست هام الأحد المقبل

يدخل فريق مانشستر سيتي العديد من المواجهات الصعبة والحاسمة خلال شهر فبراير الجاري في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وفي بطولة “دوري أبطال أوروبا”.

مواجهة صعبة لفريق مانشستر سيتي أمام وست هام الأحد المقبل 1 5/2/2020 - 5:15 م

حيث يحل مانشستر سيتي مرتبة الضيف في مباراته مع وست هام صاحب الأرض والجمهور، وتكون هذه الجولة ضمن السادسة والعشرون من عمق الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الفني “جوارديولا” المركز الثاني من ترتيب فرق البريميرليج، تحت منافسه الذي يحتل صدارة الدوري فريق “ليفربول” بقيادة مدربه الفني”يورغن كلوب” الذي أشعل الحماس في جميع أنحاء الدوري، لذلك يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض هذه المباراة متمنيا الفوز بها بالرغم من صعوبة المواجهة، خاصة وهو يلعبها خارج أرضه، يدخل المان سيتي هذه المباراة حاملا في رصيده 51 نقطة، بعد أن تعثر في تحقيق الفوز على فريق “توتنهام”، وانتهت المباراة بهدفين نظيفين في شباك المان سيتي.

في الجانب الآخر يدخل صاحب الأرض فريق وست هام صاحب المركز الثامن عشر حامل في رصيده 24 نقطة، ليجد نفسه في قاع الدوري لسوء أدائه ونتائجه السلبية في هذا الموسم، ولكن لديه فرصة في الفوز في أمام المان سيتي في مباراته القادمة لأفضلية الملعب والجمهور.

تنطلق صافرة المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف (6:30) بتوقيت القاهرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.