مواجهات ناريه تنتظر المنتخب المصري في كأس العالم “روسيا 2018”

باقي من الزمن 5 اشهر فقط على تحقيق الحلم المصري بمشاركة منتخب مصر في كأس العالم 2018 المقامة بروسيا، وذلك بعد غياب دام لحوالي 28 سنه، ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه النسخة من البطولة خصوصا بعد تألق جميع لاعبي المنتخب، وعلى رأسهم النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي، والذي حصل على جائزه أفضل لاعب في إفريقيا، والدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق ويست بروميتش الانجليزي.
ووقعت مصر في مجموعه تشمل كلا من الأوروجواي وروسيا والسعودية.مواجهات ناريه تنتظر المنتخب المصري في كأس العالم "روسيا 2018" 1 22/1/2018 - 4:16 م

مواجهات ناريه تنتظر المنتخب المصري في كأس العالم "روسيا 2018" 2 22/1/2018 - 4:16 م

المواجهة الأولي ضد منتخب الأوروجواي:

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للمنتخب المصري في كأس العالم بعد غياب 28 سنه، والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 15 من شهر يونيو 2018 في الساعة الثانية ظهرا حسب التوقيت المحلى لمدينه القاهرة، وتعتبر هذه المباراة هي الأصعب للمنتخب المصري في هذه المجموعة.

المواجهة الثانية ضد منتخب روسيا:

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية للمنتخب المصري، ولها طعما خاصا حيث إن هذه المباراة تقام ضد صاحب الأرض ومستضيف البطولة، وتقام في تمام الساعة الثامنة طبقا للتوقيت المحلى لمدينه القاهرة، وذلك يوم الثلاثاء 19 من شهر يونيو 2018.

المواجهة الثالثة ضد منتخب السعودية:

وهى المباراة التي ينتظرها الوطن العربي اجمع حيث إنها تجمع بين الشقيقين مصر والسعودية والتي تقام في الساعة الرابعة عصرا طبقا للتوقيت المحلى لمدينة القاهرة، وذلك في يوم الاثنين الموافق 25 من شهر يونيو 2018.

نحن في انتظار ما سيقدمه كلا المنتخبين المصري والسعودي حيث انهم اقرب المنتخبات العربية فرصه في الصعود إلي الدور المقبل من البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.