مواجهات نارية في قبل نهائي كأس اسبانيا.. الكلاسيكو المنتظر

يسعى برشلونة الاسباني للدفاع عن لقبه ببطولة ملك اسبانيا خلال المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في ذهاب دور نصف النهائي للبطولة.

مواجهات نارية في قبل نهائي كأس اسبانيا.. الكلاسيكو المنتظر 1 5/2/2019 - 1:26 ص

وينتظر فريق برشلونة معرفه الحاله البدنيه لنجم البارسا ” ليونيل ميسي ” والتي عليها سيتحدد مشاركة النجم الارجنتيني من عدمها عقب تلقيه إصابة في العضلة الضامة بعدما تلقي ضربة في الفخذ خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام فالنسيا.

المدير الفنى لبرشلونة ” فالفيردي” لن يغامر بـ البرغوث الصغير إن لم يكن جاهزا تماما.

على الجانب الآخر فيدخل ريال مدريد المباراة وهو في حالة أفضل مما كان عليه سابقا بفضل وجود المدير الفنى الحالي ” سانتياجو سولاري” والذي اصبح له تاثير ايجابي وخاصة بعد الفوز الخامس المتتالي في بطولتي الدوري وكأس الملك.

يتمتع لاعبو ريال مدريد بالجاهزية ويختار التشكيل الآنسب لذلك اللقاء مع الوضع في الاعتبار المواجهه الناريه امام أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، ويسعى ريال مدريد إلى اقصاء برشلونة من الكأس خاصه في ظل الوقت الجيد الذي يمر به ” كريم بنزيما ” أيضاً البرازيلي الشاب ” فينيسيوس جونيور “.

منذ نصف نهائي البطولة في 2013 والتي توج ريال مدريد باللقب لم يتمكن أي منافس من الإطاحة ببرشلونة في هذا الدور.

أما عن المباراة الأخرى في نصف نهائي كأس الملك فهناك مواجهه قويه بين فريقي يبحثان عن اللقب، ريال بيتيس أمام فالنسيا ويبحث كلا الفريقين عن فوز غائب منذ فترة كبيرة في ريال بيتيس لم يتمكن من الوصول إلى النهائي منذ 14 سنة، أما فالنسيا فلم يصل للنهائي منذ 11 عام منذ التتويج بلقب الكأس على حساب خيتافي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.