إحصائيات مواجهات منتخبي السعودية والعراق قبل مباراة “سوبر كلاسيكو”

تنطلق مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره العراقي المقرر موعدها مساء يوم الإثنين، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في بطولة “سوبر كلاسيكو” الودية التي تستضيفها السعودية من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري، ويشارك في البطولة الودية منتخبي البرازيل والأرجنتين، خسر منتخب السعودية مباراته الأولى أمام المنتخب البرازيلي بهدفين دون مقابل، وخسر أيضاً المنتخب العراقي أمام المنتخب الأرجنتيني بأربع أهداف دون مقابل.

السعودية والعراق سوبر كلاسيكو

مباراة السعودية أمام العراق هي التجربة الأخيرة في المرحلة الثانية من برنامج إعداد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019، المقرر أن تستضيفها الإمارات يناير المقبل.

إحصائيات المواجهات بين السعودية والعراق

على صعيد المواجهات بين الفريقين التقى 34 مباراة رسمية وودية، حسب إحصائيات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فاز المنتخب العراقي 16 مباراة مقابل 10 مباريات فاز بها المنتخب السعودي، وتعادل الفريقين في 8 لقاءات.

وخلال مواجهات المنتخبين سجل 82 هدف، منهم 52 هدف للمنتخب العراقي و30 هدفاً لصالح المنتخب السعودي، وفقاً للاتحاد الدولي لكرة القدم يحتل الفريق السعودي لكرة القدم، المركز 71 في التصنيف العالمي، بينما يحتل الفريق العراقي لكرة القدم المركز 89.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.