مهزلة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي

توقفت مباراة إياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين فريق الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي بملعب رادس بتونس لمدة أكثر من ساعة وكان ذلك اثر عدم احتساب هدف اللاعب المغربي وليد الكرتي بحجة التسلل.

احتج لاعبو الوداد المغربي بعنف على الحكم كاساما بعد قراره بإلغاء هدف وليد الكرتي في الشوط الثاني من مباراة نهائي ال CAF وقد اصر لاعبو النادي المغربي علا العودة إلى تقنية الفيديو “الفار” للتأكد من صحة قرار الحكم لكن التقنية لم تكن متاحة لأسباب فنية.

رفض لاعبو الوداد العودة لاستئناف المباراة نهائياً بحجة انعدام تقنية “الفار” في المباراة وان الهدف سليم ولا غبار عليه وكان ذلك في بداية الشوط الثاني بعد تقدم الترجي الرياضي التونسي بهدف مقابل صفر في الشوط الأول وقد كان ذلك في الدقيقة الثانية والاربعون عبر اللاعب يوسف البلايلي.

وقد صرح قائد فريق الترجي الرياضي التونسي خليل شمام لأحد الاعلاميين أن الحكم قد اخبر  قائدي الفريقين بأن تقنية الفيديو “VAR” لا تعمل منذ البداية وانه لن يحتكم اليها خلالها وكان حديثه باللغتين الفرنسية والانجليزية ويعتقد أن قائد الوداد لا يتقنهما وانه وافق بقوله “اوكي” دون أن يفهم ودون اظافة اي كلمة. واثار هذا التصريح غضب شديد في صفوف جماهير نادي الوداد البيضاوي المغربي وقد انتهت المباراة بفوز الترجي الرياضي التونسي بالمباراة وبكأس رابطة الأبطال الإفريقية بعد مباراة مشحونة بالغضب

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد