مهاجم نادى الزمالك ” باسم مرسى ” يتعرض لحادث خطير في مدينة السادس من أكتوبر

نشر اللاعب المصري باسم مرسى لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر صورة له بعد تعرضة لحادث أليم اليوم وذلك على حسابه الشخصي في تويتر، وعبر الكثير من محبى هذا اللاعب مهاجم نادى الزمالك ومنتخب مصر عن استيائهم الشديد بسبب هذا الخبر، وسننشر لكم التفاصيل.

باسم مرسى

تعرض باسم مرسى لحادث في طريق السادس من اكتوبر

تعرض اللاعب باسم مرسى لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر في صباح اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يوليو لسنة 2017 حادث خطير في مدينة السادس من أكتوبر وذلك بجوار إحدى المولات الشهيرة بمدينة السادس من اكتوبر، ونشر اللاعب على حسابه الشخصي في تويتر صباح اليوم صوره له بعد تعرضة لهذا الحادث الأليم.

وظهر اللاعب باسم مرسى في الصورة على وجهه كثير من الكدمات متأثراً بهذه الحادثة، وعلق اللاعب على هذه الصورة أنه بخير هو وزوجته وشكر كل من سأل عليه، واطمن عليه، حيث قال اللاعب ” أنا كويس وبخير الحمد لله “.

يذكر أن اللاعب باسم مرسى كان خارجاً من أحد المولات الكبيرة في مدينة السادس من أكتوبر وأثناء خروجه بسيارته كاد أن يصطدم بسيارة أخرى ولكنه حاول أن يتفادى هذه السيارة ولكن للأسف اصطدم بقطعة كبيرة من الحديد موجودة على الأرض، وادى اصطدامه بهذه القطعة اصطدامه بسيارة أخرى ايضاً كانت امامه.

وادى هذا الحادث إلى تعرض اللاعب لكدمات كثيرة في الوجه وتهشم زجاج سيارته وتعرضت زوجته إلى اغماء، موقع نجوم مصرية يتمنى الشفاء العاجل للاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر باسم مرسى والاطمئنان على صحته.

صورة اللاعب باسم مرسى التي نشرها صباح اليوم

باسم مرسى

باسم مرسى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.