مهاجم مانشستر يونايتد “راشفورد” يخضع لعميلة جراحية بالكتف

أعرب مانشستر يونايتد الغريم في بطولة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للساحرة المستديرة كرة القدم، يوم الجمعة، أن مهاجمه ماركوس راشفورد سيخضع لعميلة جراحية في الكتف.

مهاجم مانشستر يونايتد "راشفورد" يخضع لعميلة جراحية بالكتف 1 1/8/2021 - 2:35 ص

وتكبد راشفورد من جهود في الكتف في المراحل الأخيرة من موسم 2020-2021، ولعب دورا محدودا مع إنجلترا التي وصلت ختامي مسابقة أوروبا قبل الضياع في مواجهة إيطاليا.

وصرح يونايتد: “عقب مشاورات بين ماركوس والمدير الرياضي والطاقم الطبي للنادي ومختصين، سيخضع المهاجم راشفورد لعميلة جراحية فورية لإيجاد حل لمشكلة الكتف”.

وأكمل: “سيركز ماركوس على برنامج استرداد الإعداد والتدريب بهدف الرجوع في أقرب وقت جائز للمنافسات”.

ولم يكشف يونايتد عن الفترة التي على الأرجح يغيبها المهاجم راشفورد، إلا أن منظمة الإذاعة الإنجليزية (بي.بي.سي) أوضحت أن مهاجم يونايتد راشفورد البالغ 23 ربيعا قد يتخلف عن الحضور 12 أسبوعا، ومن ثم لن يسهم في بداية الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي.

وصرح راشفورد من خلال حسابه على Twitter: “قرأت قليل من التعليقات تصفني بالأنانية لتأخير العملية الجراحية للموسم الحالي، بل الشأن لا يكون على ارتباط في وضع مصلحتي في الصدارة”.

وأكمل: “أبلغ من السن 23 عاما وعلي التعلم بالأسلوب والكيفية الصعبة. ولضمان فرصة متابعة مسيرتي لأطول مرحلة ممكنة، احتاج الاستجابة لجسدي. كل فرد لديه منظور بل لا احد يعلم جسدي أكثر مني”.

واستكمل المهاجم راشفورد: “حينما أدخل أرض الملعب باستمرار أقدم كل ما أملك. على صعيد الجسدي لم يكن ممكنا تقديم مئة بالمئة من أدائي. شاركت  في التسجيل في الموسم السابق 36 هدفا، بل الأكثر أهمية تعلمت العديد من الدروس المستفادة”.

وسيوجه عدم حضور راشفورد عن طليعة الموسم الجديد ضربة موجعه للمدرب أولي جونار سولشار، الذي يحاول الصراع على اللقب بعدما حل ثانيا في الدوري السابق.

ويستهل يونايتد افتتاح المباراة الموسم الجديد بصراع مع ليدز يونايتد في أولدترافورد في 14 أغسطس القادم.



اترك تعليقا