من هو محمود الجزار لاعب الأهلي الجديد.. إليك الإجابة

تمهيد: بعد أن تعاقد النادي الأهلي المصري مع اللاعب محمود الجزار لاعب كهبراء الأسماعلية زادت الأسئلة حول من هو محمود الجزار الذي تعاقد معه النادي الأهلي بعد أن ترددت أسماء كبيرة للأنضمام أمثال المُدافع السوري أحمد الصالح وبين محمود متولي لاعب الدراويش النادي الأسماعيلي المصري، وبعد كل هذا يأتي لاعب مغمور؟ نعم هذه الأسئلة تتردد بشكلٍ كبير وفي هذا المقال سنجيب عليها كما أجاب مسئولي النادي الاهلي.

محمود الجزار
محمود الجزار
محمود الجزار لاعب الأهلي الجديد

من هو محمود الجزار؟

محمود الجزار هو لاعب مصري مُدافع من مواليد 1998 أعي إنه على أعتاب عامه العشرين مما يجلعه يُقيد مع فريق الناشئين ولن يأخذ عددًا من قائمة الأهلي الـ 30 لاعب التي سيتم تقليصها بدايةً من الموسم الماضي إلى 25 لاعب فقط مما يجعل الآندية تستغني عن 5 لاعبين من قائمتهم، بالإضافة إلى إن الكابتين عبدالعزيز عبد الشافي “زيزو” قد أثنى على اللاعب وقال إنه لاعب جيد ويُمكنه أن يلعب في ثلاثة مراكز وهو المدافع ونصف الملعب المُدافع وأيضًا يلعب في مركز الباك الأيمن.

قبل أن يَضُمه الأهلي، الأسماعيلي أراد ضم اللاعب

قال أيضًا مسئولي الأهلي إن اللاعب كان على أعتاب الآنضمام إلى أكثر من نادي وكان من هذه الآندية نادي الأسماعيلي ولكن الأهلي أستطاع ضم اللاعب وكثرة الاندية التي كانت تود شراءة تَدُل على مهارة اللاعب، وليس لأنه ليس لاعب في دوري الدرجة الاولي فسيكون لاعب سيئ فـ أبو تريكة ووائل جمعة تم ضمهم أيضًا من دوري القسم الثاني.