من هو كينغسلي كومان الذي قتل فريقه أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا…حقائق ومعلومات مثيرة عن اللاعب

تألق أمس النجم الفرنسي كينغيسلي كومان في ملعب “دا لوز” في العاصمة البرتغالية لشبونة بعد أن ساهم في تتويج فريقه بايرن ميونيخ باللقب السادس في تاريخه بعد أن قتلوا باريس سان جيرمان الذي تأهل للمرة الأولى في تاريخه للمباراة النهائية.

من هو كينغسلي كومان الذي قتل فريقه أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا...حقائق ومعلومات مثيرة عن اللاعب 5 24/8/2020 - 5:04 م

وقد تستغرب أن كومان الذي سجل أمس في باريس كان قد قضى أول سنين في مسيرته الاحترافية في نادي العاصمة الفرنسية، بل وأمضى عقداً كاملاً من الزمان داخل ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.

من هو كينغسلي كومان الذي قتل فريقه أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا...حقائق ومعلومات مثيرة عن اللاعب 1 24/8/2020 - 5:04 م

ومن التصريحات التي اعتبرها البعض مؤثرة هو ذلك التصريح الذي أدلى به كومان عقب المباراة والذي قال فيه أنه سعيد جداً بالهدف الذي سجله بالرغم من أن خسارة باريس تؤلم قلبه جداً، وهذا يدل على تقديره لفريقه السابق الذي خطا فيه أول خطوة في مسيرته الاحترافية.

من هو كينغسلي كومان الذي قتل فريقه أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا...حقائق ومعلومات مثيرة عن اللاعب 2 24/8/2020 - 5:04 م

ومن الأشياء الغريبة التي لاحظها البعض في مباراة الأمس هي إشراك المدرب هانزي فليك للاعب أساسياً بدلاً من إيفان بريزيتش الذي اعتاد اللعب أساسياً في المباريات الكبرى، كما أنه سجل الهدف الأول أمام برشلونة ولا ننسى أيضاً هدفه مع كرواتيا في نهائي كأس العالم، مما يعني أن الرجل معتاد بشكل كبير على المباريات الكبرى على غرار نهائي دوري الابطال، ولكن المدرب الألماني فضل إشراك كومان لمعرفته من أنه قد يكون السبب في فوز البايرن.

من هو كينغسلي كومان الذي قتل فريقه أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا...حقائق ومعلومات مثيرة عن اللاعب 3 24/8/2020 - 5:04 م

وكومان هو إبن نادي باريس النجيب الذي قضى في نادي باريس أغلب سنوات مراهقته قبل الانتقال لنادي يوفنتوس الإيطالي ومنه إلى بايرن ميونيخ الألماني الذي توج أمس معه باللقب الاغلى في أوروبا.

يذكر أن كومان قضى في نادي باريس أكثر من عشرة سنوات ومن ثم اتجه لفرق أخرى في الدوريات الكبرى وهو الآن بعمر الـ 24، ولا يمكن للناس وصف حسرة نادي باريس سان جيرمان الذي ينفق سنوياً ملايين اليوروهات لشراء أعتى نجوم كرة القدم وفي النهاية يأتي اللاعب الذي استغنوا عنه في سنة من السنوات ليقضي على احلامهم في دقائق.

من هو كينغسلي كومان الذي قتل فريقه أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا...حقائق ومعلومات مثيرة عن اللاعب 4 24/8/2020 - 5:04 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.