من هو دانى شاهين اللاعب الجديد بنادي بيراميدز | ما هى جنسيته والأندية التي سبق أن لعب لها وما هو مركزه وقيمة الراتب السنوي المُتفق عليه مع نادي الأهرام

اللاعب الجديد بنادي الأهرام سبورت ” دانى شاهين ” ظل محور الحديث ورصد الأضواء منذ أن أعلن نادي ” بيراميدز ” تعاقده معه وسط حالة من الغموض حول ماهية اللاعب الذي تعاقد معه النادي الوافد وبقوة إلى بطولة الدوري المصري في موسمه الجديد، وظلت التساؤلات تتمحور حول ما هي جنسية دانى شاهين؟ وما هي أصوله؟ وما هو تاريخه الكروي بالملاعب والذي دفع الأهرام إلى التعاقد معه بمبلغ قد يكون قياسي على بطولة بحجم بطولة الدوري المصري فإليكم التفاصيل كاملة حول لاعب الأهرام الجديد دانى شاهين.

من هو دانى شاهين

بدايةً علينا أن نُشير أن دانى شاهين ولد من أم تحمل الجنسية الأوكرانية وأب فلسطينيي، ومكان ميلاد دانى شاهين هو بمدينة ” دونيتسك ” الأوكرانية.. وظل دانى شاهين برفقة والديه بتلك المدينة الأوكرانية الهادئة حتى تاريخ 1996 وكان حينها بعمر السابعة.. حيث أن دانى شاهين ولد بالعام 1989.. ثم انتقلت عائلته إلى ألمانيا بالتاريخ السابق الإشارة إليه 1996 ليقضى فيها دانى شاهين معظم سنوات حياته.

وبعد أن إنتقل دانى شاهين برفقة عائلته إلى ألمانيا.. تمكن من الحصول على الجنسية الألمانية وأيضاً السير عبر مِضمار ممارسة كرة القدم بها ويُذكر أن فشل دانى شاهين في اللعب ضمن صفوف المنتخب الأول الألمانى دفعه للعب ضمن صفوف المنتخب الفلسطينى.

اللاعب الجديد لنادى الأهرام ” دانى شاهين “

ما هي الآندية التي لعب لها دانى شاهين

  • لعب دانى شاهين ضمن صفوف نادي ” فورتونا دوسلدورف ” بالدوري الألماني، وهو نادي يلعب ضمن مستويات الدرجة الثانية ببطولة الدوري في ألمانيا وسبق له الحصول على بطولة كأس ألمانيا مرتين بتاريخه.
  • ثم انتقل دانى شاهين للعب ضمن صفوف نادي ” رودا ” بالدوري الهولندي قُبيل الانتقال إلى نادي بيراميدز هذا الموسم.

معلومات عن نادي ” رودا ” الذي سبق أن لعب له دانى شاهين

  • يلعب نادي رودا ضمن مستويات الدوري الممتاز في هولندا.
  • يحتل نادي رودا المركز السابع عشر ضمن أندية الدوري الهولندي بجدول المسابقة.
  • تأسس نادي رودا بالعام 1962.

ما هو مركز اللاعب دانى شاهين

يلعب دانى شاهين المُنتقل حديثاً لنادي الأهرام سبورت بخط الهجوم، وهو رأس حربة متعدد المهارات.. ويتنبأ مسئولي نادي الأهرام له بمساهمات فعالة مع النادي ضمن مسيرته الجادة بالموسم الكروي المصري 2018 – 2019.

للتعرف على قائمة لاعبى نادى بيراميدز وأهم الصفقات من هنا 

للتعرف على كافة المعلومات والأخبار عن نادى الأهرام من هنا

ما هو راتب دانى شاهين في بيراميدز

فنقلاً عن صحيفة ” أف سى أبديت ” والتي تصدر من ألمانيا.. أكدت تلك الصحيفة أن الاتفاق بين دانى شاهين ونادي بيراميدز تمخض عن حصول اللاعب على راتب سنوي مقدر ب 3 مليون يورو، ولقد أكد وكيل اللاعب ” إيرسن أكان ” أن دانى شاهين يستحق فعلاً هذا الراتب وأكثر منه لما يتمتع بيه من موهبة سوف تُحدث الفارق في بطولة الدوري المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد