من هو البرازيلي مارسينهو المرشح بقوة للانضمام لصفوف الأهلي؟

اخبار متداولة عن اقتراب الاهلي من ضم الجناح البرازيلي “ مارسينهو ميريندا دا سيلفا “, صاحب ال 27 عامأ لصفوف الفريق في الايام القادمة.

مَن هو البرازيلي مارسينهو المرشح بقوة للانضمام لصفوف الأهلي؟
من هو البرازيلي مارسينهو المرشح بقوة للانضمام لصفوف الأهلي؟
من هو البرازيلي مارسينهو المرشح بقوة للانضمام لصفوف الأهلي؟

من هو البرازيلي مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟

ولد مايو 1995, يجيد اللعب في مركزي ( الأيسر – الجناح الأيمن), مجموع المباريات التي خاضها مارسينهو وصلت إلى 140 مباراة، سجل ألاعب 25 هدفا، مع صناعة 19 هدفا، مساهمة كلية (44 هدفا), قيمة ألاعب بحسب موقع ترانسفر ماركت 800 ألف يورو.

مارسينهو صاحب ال 27 عاما يلعب في مركز الجناح، خاض معظم حياته الكروية في الدوريات (البرازيلي – الصيني – الياباني)، من مواليد 20 مارس 1981 قام باللعب في العديد من الفرق البرازيلية وأشهرها نادي “إنتر ناسيونال” ونادي “بالميراس” وانتقل إلى الأهلي السعودي في عام 2010.

كشف مصدرا لمسؤولي النادي الأهلي: تم الوصول لاتفاق مع ألاعب ومن المتوقع أن يصل ألاعب إلى مصر لإجراء كشف طبي وإنهاء الصفقة، بعد نجاح صفقة “برونو سافيو” وانتظام ألاعب في التدريبات وبعض المصادر تكشفا تألقا ألاعب في المباريات الأخيرة, سجل ماريسنهو 12 هدفا مع صناعة 4 أهداف في آخر 35 مباراة مع فريق كاواساكي.

مهارات وأهداف مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة 2022

بدا مارسينهو مسيرته في الفرق البرازيلية مع نادي (كوريتيبا) وبعد ذلك انتقل ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال، انتقل إلى نادي نوفو هامبورج الذي تأسس في (1911).

خرج ألاعب علي سبيل الإعارة للعديد من الفرق البرازيلية مثل، يبيرانجا، دي بيلوتاس وآخر الفرق البرازيلية فور تاليزا، حتى عام 2019 خرج ألاعب من الدوري البرازيلي إلى الدوري الصيني، تحديدا مع نادي (شونجكينج ليفان).

  1. فورتاليزا البرازيلي: سجل 5 أهداف وصنع 5.
  2. دي بيلوتاس البرازيلي: سجل 5 أهداف مع صناعة 4.
  3. شونجكينج ليفان الصيني: سجل هدفين وصنع هدفين.
  4. الموسم الحالي: سجل 9 أهداف وصنع.

اترك تعليقاً