نتيجة مباراة شنغهاى الصينى واوراوا اليابانى.. من سيقابل الهلال في نهائي دوري أبطال أسيا 2017

من سيقابل الهلال في نهائي دوري أبطال أسيا؟ هو سؤال كل الجماهير السعودية والخليجية والعربية الآن بعد تمكن الزعيم السعودى من تجاوز بيروزى الايرانى في مباراتى الذهاب والعودة لقبل نهائي البطولة الأسيوية، الهلال الآن هو بطل غرب أسيا وينتظر في موعد نهائي دوري أبطال أسيا 2017 بطل الشرق الذي سيتحدد خلال الساعات القليلة القادمة، من المعروف أن نظام بطولة آسيا للاندية الأبطال يقضى بان تتقابل اندية الشرق معا حتى قبل النهائي وكذلك اندية غرب أسيا وفي النهائي يتقابل بطل الشرق مع بطل الغرب على الذهب والتأهل إلى كأس العالم للأندية بالامارات.

نتيجة مباراة شنغهاى الصينى واوراوا اليابانى.. من سيقابل الهلال في نهائي دوري أبطال أسيا 2017 1 18/10/2017 - 11:10 ص

من سيقابل الهلال في نهائي دوري أبطال أسيا 2017

بطل الشرق الذي سيقابل الهلال الزعيم السعودى في النهائي سيكون أحد فريقين أما شنغهاى الصينى أو أوراوا ريد دياموندز اليابانى وهما طرفا قبل نهائي دوري أبطال أسيا 2017 الأخر، مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت في مدينة شنغهاى الصينية أنتهت بالتعادل الايجابى 1-1، مباراة العودة تقام غداً الثلاثاء 18 أكتوبر 2018 في مدينة أراوا اليابانية وحظوظ كلا الفريقين كبيرة، يذكر أن شنغهاى الصينى يضم نجما البرازيل الكبيران هالك واوسكار لاعب تشيلسى السابق، ويضم اراوا محترفين برازيليين على طراز عإلى ايضا.

أيا من كان منافس الهلال في النهائي فسوف تنتظر الهلال مباراة قوية جداً لكن الهلال بعزيمة نجومه قادر على تجاوز شنغهاى أو اراوا للذهب والتأهل إلى كأس العالم، مباراة النهائي ستقام بنظام الذهاب والعودة مباراة الذهاب ستكون في السعودية مباراة العودة والتتويخ ستكون باليابان أو بالصين.
هل سيفوز الهلال في نهائي دوري أبطال أسيا 2017؟.

نتيجة مباراة شنغهاى الصينى واوراوا اليابانى العودة الان

نتابع معكم الآن لحظة بلحظة نتيجة مباراة شنغهاى واوراوا اليابانى التي تقام الآن على ملعب مدينة سايتاما اليابانية، ويذكر أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابى 1-1، تبدأ المباراة في الساعة 1.30 بعد الظهر بتوقيت السعودية، وتذيع المباراة على الهواء الآن قناة بى أن سبورت الثالثة مع المعلق الرياضى حسن العيدروس، كما تذيع المباراة قناة الكأس 3 مع المعلق سمير اليعقوبى، تابعونا مع تشكيلة الفريقين والنتيجة أول بأول.
انتهت المباراة الآن بفوز اوراوا اليابانى بهدف عن طريق رافائيل سيلفا، ليتأهل البطل اليابانى إلى المباراة النهائية ليقابل البطل السعودى الهلال في نوفمبر القادم.
أوراوا 1 – 0 شنغهاى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.