“من أي شئ صنع محمد صلاح” تعرف على ردود فعل مشجعين نادى ليفربول الإنجليزي بالصور

محمد صلاح اللاعب المصري الموهوب المحترف حالياً في نادى ليفربول الإنجليزي يتقدم بخُطى ثابته نحو كتابة إنجاز تاريخي لنفسه بشكل خاص وللمصريين المحترفين بشكل عام، بعد تألقه في الدوري الإيطالي عن طريق نادى فيورنتينا أولاً، ثم نادى أيه أس روما وصُنع بصمته الخاصة وحب المشجعين له، ها هو يتألق مره أخرى ويكتب إنجازاً أفضل بكثير في أحد أقوى الدوريات على مستوى العالم.

"من أي شئ صنع محمد صلاح" تعرف على ردود فعل مشجعين نادى ليفربول الإنجليزي بالصور 5 19/11/2017 - 12:23 ص

نجم ليفربول السابق يشيد بصلاح

أشاد اللاعب النرويجي ” جون ارنيه ريسيه” لاعب نادى ليفربول السابق بمحمد صلاح وأبدى أعجابه الشديد ودهشته بما يفعله صلاح في كل مباراة وأخرها إحرازه هدفين في المباراة الثانية له على التوالي ضد فريق ساوثامبتون التي انتهت بثلاث أهداف نظيفة لصالح ليفربول.

في تغريده نشرها جون اللاعب السابق لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سئل سؤالاً واحداً وهو “من أي شئ صنع صلاح”

وتوالت الردود بتلقائية من مشجعين ليفربول على تغريده جون وكانت الردود كالتالي

"من أي شئ صنع محمد صلاح" تعرف على ردود فعل مشجعين نادى ليفربول الإنجليزي بالصور 1 19/11/2017 - 12:23 صوكان الرد الأول من نصيب أنطوني حيث قال ” أنه مصنوع من الملكية -الفخامة- المصرية”.

والردود التي توالت لم تكن أقل فرحاً أو إعجاباَ لمحمد صلاح ف مثلا كان رد أحد المشجعين ” التيتانيوم.. من الممكن أن تدعوه أوبتيموس برايم” يُذكر أن أوبتيموس برايم هو أحد الشخصيات المشهورة من فيلم المتحولون transformer وكان قائد الفريق في الفيلم."من أي شئ صنع محمد صلاح" تعرف على ردود فعل مشجعين نادى ليفربول الإنجليزي بالصور 2 19/11/2017 - 12:23 ص

وهكذا كانت أغلب الردود يتم تشبيه صلاح بأحد الأشياء الخارقة مثل تشبيهه بالبرق في تغريده لأحد المُعجبين نظرا لسرعة ظهور واختفاء البرق. "من أي شئ صنع محمد صلاح" تعرف على ردود فعل مشجعين نادى ليفربول الإنجليزي بالصور 3 19/11/2017 - 12:23 ص

هنيدى يهاجم لاعب ليفربول بسبب محمد صلاح

هاجم الفنان محمد هنيدى  – بطريقة مرحة – اللاعب كوتينهو بسبب إحرازه الهدف الثالث وعدم تمرير الكرة لصلاح ليسجل ثالث أهدافه وذلك رداً على تغريده نادى ليفربول على تويتر قائلاً “كان ممكن تباصي لأخوك صلاح..ليه الآنانية دي يا أخي”
"من أي شئ صنع محمد صلاح" تعرف على ردود فعل مشجعين نادى ليفربول الإنجليزي بالصور 4 19/11/2017 - 12:23 ص

أرقام قياسية جديده

بهدفين رائعين في مباراة اليوم تحقق أكثر من رقم قياسي جديد، أولهما تربع صلاح على عرش هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم  برصيد 9 أهداف حتى الآن، وثانيا أكثر محترف مصري تسجيلاً للأهداف بعد أن كان الرقم العالمي مسجلاً باسم اللاعب السابق ومدرب فريق وادي دجلة حالياً أحمد حسام ميدو بتسجيله 78 هدفاً، كسر محمد صلاح هذا الرقم وصار أكثر محترف مصري تسجيلاً للأهداف.

تمنياتنا للاعبنا الدولي محمد صلاح مزيداً من التقدم والنجاح وتشريفاً للكرة المصرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.