من أجل الانتقال الزمالك عبد الله السعيد يتنازل عن 10 ملايين جنيه لنادى بيراميدز

أكدت مصادر مقربة من نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز عبد الله السعيد بأن اللاعب سوق يتنازل عن قيمة مستحقاته المتأخرة لدى نادي بيراميدز والت تصل قيمتها إلى 10 مليون جنيه وذلك من أجل الموافقة على انتقاله لنادى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2020.

من أجل الانتقال الزمالك عبد الله السعيد يتنازل عن 10 ملايين جنيه لنادى بيراميدز 1 27/12/2019 - 2:57 م

وأكد المصدر بأن تنازل عبد الله السعيد عن باقي مستحقاته لدى نادي بيراميدز يأتي مقابل أن يحصل اللاعب على نصف قيمة عقده الجديد مع نادى الزمالك فورياً عند توقيع العقود، كما وافق عبد الله السعيد على تقاضى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مع نادى الزمالك أسوة باللاعب طارق حامد لاعب وسط الزمالك بعد تجديده عقده مؤخراً.

ويعتبر قيمة عقد طارق حامد هو أعلى فئة في العقود في نادى الزمالك هذا الموسم والتي تبلغ 15 مليون جنيه بالنسبة للاعبين المحليين مع النادي بخلاف اللاعبين المحترفين من الخارج وهم فرجانى ساسي وحمدي النقاز قبل رحيله، ومحمد أوناجم اللاعب المغربي، وخالد بوطيب النجم المغربي، وسوف يتساوى عبد الله السعيد مع طارق حامد.

وكان عبد الله السعيد قد تلقى عدد من العروض الإماراتية منها عرض من نادى الوحدة الإماراتي، ولكن اللاعب يرغب في توقيع عقد مع نادى الزمالك لمدة موسمين ونصف، وقد طلب اللاعب من مرتضى منصور رئيس مجلس غدارة نادى الزمالك أن يكون عقده في الموسم الأول 20 مليون جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليون جنيه، وفي الموسم الأخير 20 مليون جنيه، ليكون إجمالي قيمة عبد الله السعيد 55 مليون جنيه.

وكان اللاعب عبد اله السعيد نجم فريق بيراميدز قد شارك مع فريقه هذا الموسم في 15 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف، وقد شارك في 9 مباريات في الدوري المصري، و6 مباريات في كأس الكونفدرالية الأفريقية، احرز 9 أهداف في الدوري وهدفين في كأس الكونفدرالية الأفريقية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.