منحني الرأس وبضربة بالفأس ريال مدريد يغادر الكأس

تعرض ريال مدريد سهرة أمس لصدمة مدوية وذلك بعد إقصائة من مسابقة كأس الملك على يد ليغانس الذي حل عليه ضيفا. في إطار اياب ربع النهائي الذي فاز ” الملكي ” في ذهابه بهدف نظيف. فبعد أن تمكن الضيوف من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق إيراسو عدل كريم بن زيمة النتيجة لأصحاب الارض في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني غير أن الضيوف نجحوا في تسجيل هدف الفوز الدقيقة 55 عن طريق بيريس والذي أهدى ليغانيس التأهل إلى الدور نصف النهائي. على حساب “الميرتغي” الذي يكون قد تلقى ضربة من العيار التقيل.

منحني الرأس وبضربة بالفأس ريال مدريد يغادر الكأس 1 25/1/2018 - 8:22 م

بن زيمة شارك أسآسيا راموس يعود لتشكية الريال بعد غياب طويل

شهدت تشكيلة ريال مدريد التي أشركها المدرب زين الدين زيدان أمس أمام ليغائيس تواجد القائد سرجيو راموس العائد إلى الملاعب التي أبعدته عنها الاصابة والتي تعرض لها مطلع الشهر الجاري. حيث فضل التقني الفرنسي استغلال منافسة الكأس لاعادة الدولي الاسباني إلى أجواء المنافسة من جهته تواجد كريم بن زيمة العائد هو الاخر من الاصابة في التشكيلة الاساسية وذلك بعد أن شارك بديلا في الجولة الماضية من الدوري الاسباني.

زيرو أشرك أغلب لاعبي الاحتياط

يبدو أن “زيزو” متعصب لأفكاره رغم الانتقادات التي وجهت له على مدار الاشهر الماضية حيث اختار التقني الفرنسي تدوير التشكيلة من خلال إشراك لاعبي الاحتياط انطلاقا من الحارس كيكو كآسيا مرورا بـ اشرف حكيمي، ثيو هير نانديز، يورنتي ووصولا إلى لوكأس فاسكيز وماركو أسينسيو، وهو الامر الذي أثر بشكل كبير على مستوى الفريق الذي لم يرق لأنصار الملكي” الذين تواجدوا سهرة أمس في ملعب “سنتياغو بيرنابيو”.

لثاني مرة هذا الموسم الريال لم يسدد أي كرة عى المرمى طوال الشوط الأول

فشل ريال مدريد في التسديد أي كرة على مرمى ليغانيس طوال الشوط الأول من عمر المباراة إحصائية تؤكد العجز الكبير الذي أصبح يعاني منه “الميرنغي” حتى أمام الفرق الصغرى، كما أن هذا الامرتكرر مع الميرينغي للمرة الثاتنية هذا الموسم وللمفارقة فإن المرة الاولى كانت أمام نفس المنافس في ذهاب ربع النهائي من مسابقة كأس الملك.

زيدان: انا من يتجمل مسؤولية الإقصاء

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد نهاية المباراة: “لم نلعب جيدا في الشوط الأول ولا المباراة بأكملها، انها ليلة صعبة جداً ونحن في وضع حرج جداً أنا أول من يتحمل الخسارة لأنني مدرب الفريق”.

بوتراغينيو نعتذر لأنصار الريال

قال إبميليو بوتراغينيو رئيس العلاقات المؤسساتية لـ ريال مدريد بعد نهاية المباراة: ” نحن نعتذر للمشجعي، ما تزال كرة القدم وما يزال لدينا تحديات هذا الموسم”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.