منتخب مصر يوضح تفاصيل إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي

قام الجهاز الطبي التابع لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بتوضيح تفاصيل إصابة كلا من حارس المرمى “محمد الشناوي واللاعب حمدي فتحي”، وذلك بعد أن تعرضا للإصابة في مباراة “المنتخب المصري ضد ساحل العاج”، وذلك ضمن ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا اليوم.

منتخب مصر

منتخب مصر يكشف إصابة الشناوي وحمدي فتحي

حيث قام الجهاز الطبي التابع لمنتخب مصر بالكشف عن إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي موضحاً أن الشناوي قد أُصيب بـ “شد في العضلة الخلفية” بينما قد أُصيب حمدي فتحي لاعب خط الوسط المدافع “بشد في العضلة الضامة”، وأكد بأن كلاهما سوف يخضعوا غدًا الخميس لعمل أشعة لتحديد برنامج كل منهما.

وكان قد استطاع الفريق المصري بالتأهل في الربع نهائي لكأس أمم إفريقيا، وذلك بعد أن استطاعوا الفوز على منتخب “ساحل العاج” بنتيجة 5/ 4 لصالح المنتخب المصري، وذلك في ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقد بدأ الشوط الأول للمباراة بأداء هجومي أفضل لمصلحة “الفريق المصري”، الذي ضغط هجوميًّا عبر اللاعب عمر مرموش الذي سدد كرة في العارضة، وقام منتخب ساحل العاج بمحاولة التسديد على فترات تهديد مرمى الحارس محمد الشناوي ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أهدر كل من المصري عمرو السولية ومحمود تريزيجيه فرصة إضافة الهدف الأول، كما شهد الشوط الثاني خروج كل من الحارس محمد الشناوي وحمدي فتحي اضطراريًّا من تشكيلة الفريق المصري بسبب الإصابة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.