منتخب مصر وأخر الأخبار قبل بدء اللقاء أمام النيجر مساء اليوم

يخوض منتخب مصر مباراة ودية مساء اليوم أمام منتخب النيجر تحت قيادة المدرب الجديد روي فيتوريا. وتعتبر هذه المباراة هي الأول في عهد البرتغالي لكي يستعد لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023. كما يتبقى أمامه وديه ثانية أمام ليبيريا يوم 27 سبتمبر القادم لكي يختتم استعداده ويستقر علي التشكيلة المثالية التي سوف يخوض بها باقي التصفيات المؤهلة حيث أصبح أمامه مباريتان أمام مالاوي ومباريتان أمام كلاً من إثيوبيا وغينيا لكي يحسم التصفيات ويتأهل لكأس الأمم. ولمعرفة كافة تفاصيل وأخبار المنتخب تابعونا عبر موقعنا نجوم مصرية.

منتخب مصر

منتخب مصر وأخر الأخبار قبل بدء اللقاء أمام النيجر مساء اليوم

يشهد اليوم استاد برج العرب المباراة الودية بين منتخب مصر ومنتخب النيجر مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة. ويخوض المدير الفني الجديد روي فيتوريا والذي يستمر عقده مع المنتخب حتى 2026 أولا مبارياته اليوم مع المنتخب المصري. وصرح المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بمدى إعجابه بحارس المنتخب ونادي الزمالك عواد.

بعدما صرح عواد عبر تويتر أن استبعاده عن المنتخب لم يكون بسبب التنسيق بين المنتخب ونادي الزمالك. وأكمل فيتوريا تصريحات الصفحية والخاصة بمباراة النيجر أن أبواب المنتخب مفتوحة أمام أي لاعب مميز بشرط ثابت المستوي. كذلك سوف أقوم باستقطاب لاعبين جدد في المعسكرات القادمة والمباريات القادمة.

واختتم روي فيتوريا بأنه متفائل بمنتخب مصر وبالقادم وباني هذا المعسكر الآن المعسكر المثالي للمنتخب. وبأن المنتخب سوف يتأهل لكأس الأمم 2023 وكذلك التأهل إلى كأس العالم 2026 إذا صار كل شي كما تم تخطيطه من الآن.

تصريحات

حجازي

قبل ودية النيجر

صرح حجازي مدافع منتخب مصر قبل مباراة النيجر أنه لا يوجد فرق بين أي لاعبين جدد أو قدماء. كذلك أشاد بقائد المنتخب المصري محمد صلاح. وأكمل لاعب اتحاد جدة تصريحاته بأنه سعيد بأجواء المعسكر والتزام اللاعبين ورغبتهم القوية بأداء مميز اليوم وأضاف أنه يجب استغلال فترة التوقف الدولي لتحقيق التناغم بين اللاعبين.

كذلك أكد مدافع منتخب مصر مرة أخرى أنه لا يوجد فرق بين أي لاعب وأن هدف جميع اللاعبين مصلحة الفريق. كما أن الجميع سوف يقاتل من أجل حصد كل البطولات وإسعاد الجماهير. وأنهي حجازي تصريحاته الصحفية بالكلامه عن محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب بأنه من أفضل لاعبين العالم ووجوده يعطي أفضلية للمنتخب.

القائمة النهائية لمنتخب مصر والتي أعلن عنها روي فيتوريا للمباريتان الوديتان

  • في حراسة المرمى كلا من محمد الشناوي وأحمد الشناوي كذلك محمد صبحي
  • أيضاً في خط الدفاع كلا من كريم فؤاد وعمر جابر أيضاً علي جبر  وحجازي كذلك عبد المنعم وأسامة جلال وأخير الونش ومحمد حمدي وأبو الفتوح.
  • كذلك في خط الوسط كلا من حمدي فتحي وطارق حامد كذلك أيمن أشرف  ومحمود حمادة أيضا إمام عاشور وإسلام عيسى وأخير زيزو ومحمد إبراهيم.
  • أخير في خط الهجوم كلا من محمد صلاح (قائد منتخب مصر) وعبد الرحمن مجدي كذلك كوكا ومروان حمدي أيضا مصطفى محمد وعمر مرموش وأخير تريزيجيه.

معلومات عن مباراة منتخب مصر اليوم

  • مباراة اليوم دولية ودية
  • تقام بين منتخب مصر والنيجر
  • ستقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة
  • ستلعب المباراة على ملعب برج العرب
  • ستذاع المباراة اليوم علي قناة أون تايم سبورت
اترك تعليقاً