منتخب اسبانيا يلحق بركب المتأهلين الى كأس العالم 2022 في قطر على حساب السويد

تأهل منتخب اسبانيا الأول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد فوزه على حساب منتخب السويد الذي يقوده زلاتان ابراهيموفيتش، وتمكن المنتخب الاسباني من تسجيل هدف وحيد في مباراة اليوم ليضع به نفسه في مونديال العرب بعد معاناة استمرت لـ 86 دقيقة في المباراة.

منتخب اسبانيا يلحق بركب المتأهلين الى كأس العالم 2022 في قطر على حساب السويد 2 15/11/2021 - 12:02 ص

وسجل ألفارو موراتا هدف اللاروخا الوحيد في الدقيقة 86 من عمر اللقاء في مباراته رقم 50 مع منتخب اسبانيا، ولم يفلح المنتخب السويدي في التأهل الى مونديال قطر علماً بأنه كان متواجداً في النسخة الأخيرة من كأس العالم والتي أٌقيمت في روسيا وتوج بها منتخب فرنسا.

وبالرغم من الأسماء الكبيرة في منتخب السويد إلا أن الحظ لم يكن حليفهم، وشهدت مباراة اليوم عودة السلطان ابراهيموفيتش للمنتخب ليلعب معهم مباراة وحيدة فقط ثم تتأهل اسبانيا على حسابهم.

منتخب اسبانيا يلحق بركب المتأهلين الى كأس العالم 2022 في قطر على حساب السويد 1 15/11/2021 - 12:02 ص

وحتى الآن تأهلت 6 منتخبات أوروبية لنهائيات المونديال هي ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وصربيا واسبانيا، واليوم تأهل المنتخب الصربي على حساب نظيره البرتغالي ليعقد بذلك حسابات رفاق كريستيانو رونالدو في بلوغ مونديال قطر، وتأهل منتخب صربيا بعد الفوز على البرتغال بهدفين مقابل هدف، وسيكون أمام منتخب البرتغال فرصة أخيرة للتأهل الى المونديال عبر بوابة الملحق الأوروبي والذي يتيح 5 أماكن إضافية للمنتخبات الأوروبية والتي سيكون مجموعها في المونديال 13 منتخباً من أصل 32.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.