منتخب ألمانيا يستمتع بإذلال لاتفيا بسباعية شبيهة بتلك التي سجلها لاعبوه أمام البرازيل في ختام استعداداتهم ليورو 2021

سحق المنتخب الألماني نظيره اللاتفي بسبعة أهداف مٌذلة مقابل هدف وحيد في ختام استعداداته لبطولة أمم أوروبا 2021، وأكد منتخب ألمانيا على أحقيته بالمنافسة على لقب بطولة أمم أوروبا 2021 بعد فوز ساحق على منتخب لاتفيا بسبعة اهداف ذكرتنا بسباعية البرازيل عام 2014.

وسجل للألمان كل من روبن جوسينس “الدقيقة 19” وإلكاي غوندوغان “الدقيقة 21” وتوماس مولر “الدقيقة 27” وروبرتوس أوزولس الذي سجل هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 39 وجنابري وليروى سانيه لاعبي بايرن ميونيخ في الدقائق 45 و76 بالإضافة لتيمو فينر في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

ودشن منتخب ألمانيا مهرجاناً تهديفياً هو الأول له منذ فترة ليست بالقصيرة، وعلى الرغم من أن المباراة ودية إلا أن لاعبو منتخب ألمانيا لم يتوانوا في إذلال منتخب لاتفيا الذي لن يشارك في نهائيات بطولة أٌمم أوروبا 2021 التي ستنطلق بعد أقل من أسبوع من العاصمة الإيطالية روما.

ويلعب منتخب ألمانيا أولى مبارياته في بطولة اليورو امام فرنسا يوم الثلاثاء 15 يونيو بملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية، وفي التاسع عشر من ذات الشهر يلاعب المانشافت منتخب الملاحِين حامل اللقب في ملعب أليانز ارينا ايضاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد