ممفيس ديباي: “أنا سعيد في برشلونة ولا أنوي الرحيل”

يعتبر اللاعب الهولندي ممفيس ديباي لاعب فريق برشلونة الإسباني من الأعمدة الأساسية في الفريق حيث بات ضمن اهتمامات الفريق بعد تولي المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز تدريب الفريق وشارك اللاعب في أكثر من مناراة بعد عودته من الإصابة، وقد ذكرت أنباء صحفية عن قرب اللاعب من الرحيل عن صفوف ملعب الكامب نو.

ممفيس ديباي: "أنا سعيد في برشلونة ولا أنوي الرحيل" 1 8/3/2022 - 8:19 م

وذكرت بعض التقارير الصحفية، أن برشلونة يسعى للتخلص من اللاعب في ظل قرب التعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، كما أن برشلونة يستعد للاحتفاظ باللاعب اداما تراوري بشكل نهائي من صفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي حيث يلعب تراوري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار الشراء النهائي.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب الهولندي، أنه سعيد داخل صفوف الفريق الكاتالوني، ويرى اللاعب أن مستقبله ومركزه الأساسي مضمون في ظل اعجاب تشافي بقدرات اللاعب، حيث منحه فرصه اللاعب بشكل أساسي في آخر مباراتين في الدوري الاسباني.

وكان ممفيس ديباي قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف العام الماضي في صفقة انتقال حر قادماً من فريق أولمبيك ليون الفرنسي لتعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غادر إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع العام الحالي بعد نهاية عقده مع البارصا.

جدير بالذكر أن، ديباي سوف ينتهي عقده في صيف العام ٢٠٢٣، وشارك اللاعب خلال ٢٥ مباراة سجل خلالها عشرة أهداف، قدم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.

ويستعد برشلونة لمواجهة فريق جالطة سراي التركي يوم الخميس القادم في إطار منافسات مباراة الذهاب من الدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.