مليون يورو مكافأة لرونالدو بعد هاتريك نورويتش

بعد فوز فريق مانشستر يونايتد على فريق نورويتش في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، انتعشت خزانة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بمبلغ 1,110,000 دولار بعد إحرازه هاتريك في هذه المباراة.

ووفقا لصحيفة “الصن” البريطانية أن كريستيانو رونالدو سيحصل على مبلغ 980 ألف دولار عند وصول عدد أهدافه إلى 20 هدفا بجانب حصوله على مبلغ 130 ألف دولار مقابل تسجيله هاتريك.

كما ينص عقد النجم البرتغالي حصوله على 130 ألف دولار إضافية مقابل كل هدف يسجله منذ الآن وحتى نهاية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي، وحصوله أيضا على مبلغ 3.6 ملايين دولار إذا تمكن من الوصول إلى 30 هدفا هذا الموسم.

كما من المتوقع أن يحصل نجم الشياطين الحمر على مبلغ 1.31 مليون دولار كمكافأة عن كونه هداف الفريق عن الموسم الحالي، حيث أحرز رونالدو هذا العام عدد 15 هدفا بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه في الفريق وهو مواطنه “برونو فرنانديز”.

وتعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق نورويتش ثاني مباراة يحرز فيها رونالدو ثلاثية هذا الموسم بعد هتاريك الفوز على توتنهام الشهر الماضي، وارتفع اليونايتد إلى المركز الخامس متقدما على فريق توتنهام هوتسبر بفارق 3 نقاط، وتنتظر جماهير ليونايتد المواجهة المرتقبة مع فريق ليفربول اليوم في التاسعة مساءً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.