ملخص ونتائج مباريات دور 16 كأس الأمم الأفريقية 2019 المؤهلة لدور 8

بداء امس لعب أول مباريات الأدوار الإقصائية، من خلال إقامة مباريتان الأولي في تمام الساعة السادسة، والثانية في تمام الساعة التاسعة، جميع المواعيد بتوقيت جمهورية مصر العربية، المستضيفة لأحداث بطولة أمم إفريقيا 2019، ويعتبر دور 16 أول الأدوار الإقصائية، فيم إطلاق علية دور خروج المغلوب، لان جميع المنتخبات التي تخسر في هذا الدور يتم خروجها من البطولة نهائياً وتعود من حيث أتت، ومن المتوقع من خلال القرعة التي تم وضعها من قبل الاتحاد ألأفريقيي ألفيفا المشرف العام على البطولة، وجود العديد من المواجهات الصعبة التي سوف تكون نتيجتها غير معلومة ألا بعد انتهاء توقيت المباراة من خلال حكم المباراة.

ملخص ونتائج مباريات دور 16 كأس الأمم الأفريقية 2019 المؤهلة لدور 8 1 7/7/2019 - 11:08 م

ويترقب العديد من محبي كرة القدم الأفريقية والعربية، في مختلف أنحاء العالم مباريات دور 16 ليتعرف على المنتخبات التي سوف تنتقل للمرحلة الثانية من الأدوار الإقصائية ألا وهو دور الثمانية، الذي يجهل كل منتخب قريب جيدا من حمل كأس البطولة، لذلك سوف نشاهد جميها مباريات دور خروج المغلوب ونحن نترقب من من تلك المنتخبات سوف يحظى بفرصة ثانية للتنافس على لقب كأس الأمم الأفريقية 2019.

نتائج المباريات الإقصائية لبطولة الأمم الأفريقية 2019 دور 16

  1. المباراة الأولي: تجمع بين منتخب المغرب الشقيق ومنتخب بنين، جاءت نتيجة المباراة عكس توقع الجميع فقد حقق منتخب بنين ما يتمناه وهو الفوز بالمباراة من خلال الوصول لضربات الجزاء ألترجحيه، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي.
  2. المباراة الثانية: جمعت بين منتخب السنغال ومنتخب أوغندا، فقد فاز منتخب السنغال بنتيجة 1-0 كم خلال مهاجمة ساديو ماني.
  3. المباراة الثالثة: بين منتخب نيجيريا ومنتخب الكاميرون، هذه المباراة من اقوي المباريات البطولة حتى الآن، حيث استطاع منتخب نيجيريا إسقاط منتخب الكاميرون ويخرجه من دور 16، بهزيمة 3-2، ومع استحواذ منتخب الكاميرون لكثر من وقت المباراة ولكن الفكر يتغلب على القوى.
  4. المباراة الرابعة: منتخب مصر خارج المنافسة على اللقب بعد الهزيمة التي تلاقها على يد منتخب جنوب أفريقيا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
  5. المباراة الخامسة: منتخب مدغشقر ومنتخب الكونغو الديمقراطية، من اروع المباريات دور 16 حيث قدم كل منتخب ما لدية لتنتهى المباراة في شوطها الثاني بالتعادل 2-2، ليلجا الحكم لاحتساب الوقت الإضافي الذي انتهى بدون أحراز أي من المنتخبات أي أهداف، ليلعب المنتخبين ضربات المعاناة ألترجحيه التي تفوق فيها منتخب مدغشقر ليصهد لدور 8.
  6. المباراة السادسة: منتخب الجزائر ممثل المنتخبات العربية ضد منتخب غينيا، فاز منتخب الجزائر بكل سهولة على منتخب غينيا 3-0.