ملخص مقابلة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11-11-2017 وتقدم الأسود بفضل بن عطية

مقابلة المغرب وكوت ديفوار، تنتظر جماهير الكرة المغربية وبشغف اللقاء المرتقب والذي سيجمع منتخب بلادها ومنتخب ساحل العاج في إطار مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، عندما يحل المنتخب المغربي ضيفاً على منتخب كوت ديفوار على أرضية ملعب فيليكس هوفويت في أبيدجان في تمام الساعة 7.30 من مساء يوم السبت 11-11-2017،   ويكفي المنتخب المغربي التعادل في اللقاء أو الفوز بأي نتيجة حتى يتصدر مجموعته ويصعد لنهائيات كأس العالم، ونحن من خلال موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية، نقدم لكم متابعة موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار السبت 11-11-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وتغطية خاصة لأحداث هذا اللقاء المنتظر.

مقابلة المغرب وكوت ديفوار

مباشر الآن المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11-11-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 انتهاء اللقاء 2-0

الشوط الأول

د 1 بداية اللقاء الآن، ضغط متواصل من لاعبي كوت ديفوار منذ أول لحظة ومحاولة للضغط على لاعبي المنتخب المغربي ولكن صمود حتى الآن من مدافعي المنتخب المغربي، واحتساب ثلاث ضربات حرة ثابتة على حدود المنطقة وصمود ولا اروع من لاعبي المغرب، د 27 وهدف أول للاعبي المغرب من نبيل ضرار.

د 29 وهدف ثاني لبن عطية وتعزز تقدم المنتخب المغربي، واستمرار الضغط المتواصل من لاعبي كوت ديفوار ولكن دون جدوي حتى الآن، والدقيقة 37 ومازالت النتيجة تقدم المنتخب المغربي.

د 38 ركلة حرة مباشرة لجرفينو، ولكن كريم الأحمدي يشتت الكرة بنجاح.

40 اقتراب الشوط من النهاية ومتبفي خمس دقائق على نهاية الشوط الأول، ومازالت النتيجة تقدم الأسود بنتيجة 2 دون رد.

د 45 احتساب دقيقة واحدة بدل ضائع، وصافرة نهاية الشوط الأول وتقدم المغرب فقط انتظرونا مع الشوط الثاني.

الشوط الثاني

د 46 بداية الشوط الثاني الآن

خطأ لحكيمي الجهة اليمني.

48 خطأ ل كوت ديفوار على حدود المنطقة ولكن الدفاع يشتت.

د 49  هجمة خطيرة ولكن دفاع ساحل العاج يشتت الكرة من على خط المرمي وفرصة الهدف الثالث تضيع.

د 53 ضغط متواصل حتى الآن ومازالت النتيجة تقدم النسور وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب المغربي لكأس العالم روسيا2018.

د 60 متبفي نصف ساعة من اللقاء على تأهل المنتخب المغربي د 63 هجمة مرتدة ولا اروع من حكيم والدفاع يشتت من على حدود المنطقة.

د 65 ضغط من لاعبي الكوت ديفوار ولكن الدفاع يشتت وتألق الحارس بوطيب.

د 67 مرتدة خطيرة ل حكيمي ولكن الحارس يتصدي.

د 70 متبفي أقل من تلت ساعة

د 70 دخول بن شرفي اللقاء آخر تلت ساعة.

د 80 أقل من عشر دقائق على انتهاء اللقاء

د 85 خروج حكيم زياش، تألق مدافعة المنتخب المغربي وتقديم مباراة ولا اروع

د 90 دقيقة بدل ضائع.

د 91 انتهاء اللقاء وصعود المنتخب المغربي لروسيا 2018.

نتيجة مباراة المغرب وكوت ديفوار في تصفيات كأس العالم روسيا 2018
موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار السبت 11-11-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

مقابلة المغرب وكوت ديفوار السبت 11-11-2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والأفريقية بصفة عامة والمغربية بصفة خاصة مقابلة المغرب وكوت ديفوار  في المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم، والتي يسعى المنتخب المغربي للفوز في هذه المباراة أو التعادل بأي نتيجة وتأكيد تفوقه وتصدره المجموعة ومن ثم صعوده لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وتبدو صعوبة المباراة على المنتخب المغربي لأن منتخب كوت ديفوار يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط خلف المنتخب المغربي والذي يملك 9 نقاط، ونحن من خلال موقع نجوم مصرية نتمنى الفوز للمنتخب المغربي وتأكيد صعوده لكأس العالم حتى يلحق بالمنتخب المصري.

مشوار المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

استهل المنتخب المغربي مبارياته في تصفيات كأس العالم بملاقاة منتخب الجابون وانتهت نتيجة اللقاء بالتعادل السلبي 0-0، ولعب مع منتخب كوت ديفوار وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0 أيضاً، ولعب مع منتخب مالي وفاز المنتخب المغربي بنتيجة 6-0، ثم تقابل  المنتخب المغربي مع منتخب الجابون مرة أخري وفاز عليه بنتيجة 3-0.

مباراة المغرب وكوت ديفوار في تصفيات كأس العالم
منتخب المغرب

مشوار منتخب كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

استهل منتخب كوت ديفوار مشاوره في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بمباراته أمام منتخب مالي وانتهى اللقاء بفوز منتخب ساحل العاج بنتيجة 3-1، ثم لعب مباراته الثانية أمام المنتخب المغربي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولعب أيضاً مع منتخب الجابون وانتهى اللقاء بفوز منتخب كوت ديفوار بنتيجة 3-0، وخسر منتخب كوت ديفوار مباراته أمام فريق الجابون بنتيجة 1-2، وتعادل سلبياً في مباراته مع فريق مالي.

مباراة كوت ديفوار والمغرب في تصفيات كأس العالم
منتخب كوت ديفوار

ترتيب منتخبي المغرب وكوت ديفوار في المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم

  • يحتل فريق المغرب المركز الأول في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة روسيا 2018 برصيد 9 نقاط من أصل 5 مباريات لعبها في المجموعة حتى الآن، حقق المنتخب  المغربي 3 تعادلات أمام منتخبات مالي ومنتخب الجابون ومنتخب كوت ديفوار، وفاز في مبارتين الأولي كانت على منتخب الجابون بنتيجة 3-0، والثانية كانت على منتخب مالي.
  • وبالنسبة لمنتخب كوت ديفوار فإنه يحتل المركز الثاني في نفس المجموعة برصيد 8 نقاط من أصل 5 مباريات لعبها حتى الآن، حيث فاز في مبارتين الأولي على منتخب الجابون بنتيجة 3-0، والثانية كانت على منتخب مالي بنتيجة 3-1، وتعادل في مبارتين الأولي كانت مع منتخب مالي، والثانية مع منتخب المغرب وانتهت نتيجة المبارتين بالتعادل السلبي 0-0، وخسر منتخب ساحل العاج مباراته الوحيدة في التصفيات أمام منتخب الجابون بنتيجة 1-2.

ملخص مقابلة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11-11-2017 وتقدم الأسود بفضل بن عطية 1 11/11/2017 - 9:16 ممتابعة أحداث ما قبل مباراة المغرب وكوت ديفوار

  • إنتظرونا متابعينا الكرام متابعي  موقع نجوم مصرية، متابعة لأحداث ما قبل مقابلة المغرب وكوت ديفوار في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والتي سوف تنطلق بعد قليل من الآن.