ملخص مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمس وما هي قصة المشجع الوحيد في ملعب فلنسيا

في ظل إنتشار فيروس كورونا حول العالم، منع الإتحاد الأوروبي عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة من إقامة مبارياتها مع حضور الجماهير منهاً لانتشار فيروس كورونا بين المشجعين.

ملخص مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمس وما هي قصة المشجع الوحيد في ملعب فلنسيا 2 11/3/2020 - 4:45 م

ومن الاندية التي منعت جماهيرها من الحضور للملاعب نادي أتلانتا ونادي فالنسيا والذين جمعتهما أمس مباراة في ملعب “لا مستايا”معقل الخفافيش فالنسيا.ملخص مباريات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمس وما هي قصة المشجع الوحيد في ملعب فلنسيا 1 11/3/2020 - 4:45 م

ومن الأندية التي منعت جماهيرها من الحضور أيضاً ناديي بايرن ميونيخ الألماني ونادي تشيلسي الإنجليزي الذان أعلنا رسمياً مؤخراً أنهما سيلعبان من دون جماهير منعاً لإنتقال الفيروس بين مشجعي الناديين كما عبرت إدارة نادي بايرن ميونيخ عن بالغ أسفها لعدم حضور جماهير النادي للمباراة التي ستقام على أرضية ملعب “أليانز أرينا”معقل النادي البافاري.

ومن الأشياء الغريبة التي جرت ليلة أمس أن مباراة توتنهام هوتسبير ولايبزيغ الألماني أقيمت بحضور الجماهير لكل من الفريقين والتي إنتهت بفوز لايبزيغ الألماني بثلاثة أهداف دون رد، لكن الأغرب هو ما جرى أثناء مباراة فالنسيا وأتلانتا والتي أقيمت بحضور مشجع واحد فقط، فما هي قصة هذا المشجع؟

الشخص الوحيد الذي حضر مباراة أتلانتا أمس هو في الواقع ليس إنساناً، وإنما هو تمثال يعود ل”فينستي أباريسيو”وهو مشجع إسباني لنادي فالنسيا، وتوفي فينستي في شهر يونيو لعام 2018 لكنه قبل وفاته كان يحرص على حضور كل مباريات فالنسيا كما أنه إعتاد حجز المقعد رقم 164 في الصف رقم 15 من ملعب مستايا.

وفي ظل عدم وجود الجماهير قررت إدارة نادي فلنسيا تكريم المشجع الذي لم يتوقف عن مشاهدة جميع مباريات فلنسيا حتى بعد أن فقد بصره.