ملخص مباراة مصر والمغرب وفوز المنتخب المصري 1-0

انتهت مباراة مصر والمغرب اليوم، وكانت النتيجة هي فوز المنتخب المصري ” 1-0 “، ومن المنتظر مباراة مصر التالية في يوم الأربعاء الموافق 1-فبراير-2017، ضد “بوركينا فاسو“، حيث أن المباراة سوف تكون في الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، لعلّ مصر تستطيع تحقيق النصر والفوز بالمركز الأول في المجموعة، حيث واجهت مصر المنتخب صاحب المركز الثاني هو منتخب المغرب، تلك المباراة كانت مهمة جداً، والفائز سوف يصعد إلى الدور قبل النهائي، حيث سوف يلعب ضد الكاميرون بعد أن تغلب على السنغال من خلال ضربات الجزاء، وبعد خروج تونس يوم أمس من بوركينا فاسو، أصبح الآن هناك فريق عربي وحيد سوف يمثل العرب في مباريات النصف النهائي الأفريقي.

ملخص مباراة مصر والمغرب وفوز المنتخب المصري 1-0

نتيجة المباراة بين مصر والمغرب اليوم

انتهت المباراة لصالح المنتخب المصري، وكانت النتيجة النهائية للمباراة هي 1-0، حيث خرجت المغرب من بطولة أمم أفريقيا الجابون 2017.

مصر أحدثت التبديل الأخير لها في الشوط الثاني، حيث نزل إلى أرض الملعب اللاعب سعد سمير.

مرت 70 دقيقة من المباراة ولم يحرز أي من الفريقين أهداف، وبقيت النتيجة 0-0 حتى هذه الدقيقة، وخرج اللاعب كريم حافظ من المباراة ونزل اللاعب محمود كهربا بديلاً له إلى الملعب.

جاءت النتيجة الإيجابية لصالح المنتخب المصري، في الدقيقة 89 من المباراة، وأحرز الهدف اللاعب محمود كهربا.

تاريخ المباريات بين مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا

لعبت مصر ضد المغرب في كأس الأمم الأفريقية 5 مرات، حيث فازت المغرب في 3 مباريات، ومصر فازت مرة واحدة فقط وتعادلت مرة واحدة مع المغرب، وهذا يدل أن تاريخ المغرب كان أفضل من مصر في تلك الفترة، ولكن تغيرت النتيجة اليوم حيث فازت مصر على المغرب وأخرجت المنتخب المغربي من البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.