ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري الانجليزي

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول وتوتنهام في قمة مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقامة على ملعب ويمبلي معقل نادي توتنهام الإنجليزي في العاصمة البريطانية لندن، وقد شهدت المباراة تواجد النجم المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي للريدز أمام توتنهام، وقد شهدت التشكيلة عودة اللاعب نابي كيتا إلى تشكيل الفريق بعد غياب عن المباراة الماضية، ونجح نادي ليفربول الإنجليزي، في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي توتنهام المركز الخامس برصيد تسع نقاط.

مباراة ليفربول وتوتنهام

وقد كشف المدرب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيلة الفريق التي جاءت كالتالي:

أليسون – أرنولد – فان دايك – جو جوميز – روبيرتسون – نابي كيتا – فينالدوم – ميلنر – ماني – فيرمينو – محمد صلاح، بينما شهدت دكة البدلاء تواجد منيولييه – فابينيو – هندرسون – ستوريدج – مورينو – شاكيري – ماتيب.

كما جاء تشكيل توتنهام بقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينيو كالتالي: فورم – تريبيير – ألديرفيليد – فيرتونجهين – داني روز – إيريك داير – ديمبلي – وينكس – إريكسن – لوكأس مورا – هاري كين، وشهدت دكة البدلاء تواجد كلاً من: جازينجا – أورييه – دافيز – سانشيز – وانياما – لاميلا – سون.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

انطلقت المباراة بضغط كبير من نادي ليفربول الإنجليزي على مرمي نادي توتنهام الإنجليزي بحثاً عن تسجيل هدف المباراة مبكراً، وقد ألغى الحكم هدفاً للريدز عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني، بعدما ارتطمت الكرة به بعد تسديدة البرازيلي فيرمينو.

وقد شهدت الدقيقة 22 من عمر المباراة إهدار النجم المصري محمد صلاح، هدفاً مؤكداً بعدما أخطأ دفاع نادي توتنهام في التمرير، حيث قام النجم المصري بالانفراد بالكرة، وسددها بشكل قوى ولاكن نجح الحارس في التصدي.

واصل نادي ليفربول الهجمات المكثفة على مرمي السيبرز، من أجل تسجيل الهدف ولكن بدون جدوى نهائياً في ظل غياب اللاعب المصري محمد صلاح، عن مستواه في المباراة، وقد حاول لاعبي نادي توتنهام الإنجليزي في الضغط على مرمي الريدز في بعض من الهجمات الخطيرة، ونجح اللاعب جورجينيو وينالدوم، في تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 39 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة للغاية.

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، عن طريق خطأ جديد لحارس نادي توتنهام الإنجليزي، وواصل الريدز إهدار الكثير من الفرص المحققة على المرمي، حيث نجح نادي توتنهام الإنجليزي في تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 93 عن طريق اللاعب ايريك لاميلا، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بهدفين لهدف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.