ملخص مباراة برشلونة وسلافيا براغ اليوم 23 أكتوبر في ثالث ليالي دوري الأبطال 2020

نتعرف على نتيجة مباراة برشلونة اليوم في المباراة الثالثة للفريق بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020، حيث انتهى اللقاء، وقد أمتعنا لاعبي الفريقين بلعبهم النظيف في واحدة من أقوى ليالي دوري الأبطال الأوروبي، ونتعرف على ملخص مباراة ليفربول الآن حيث سنرفقه لكم بأهم اللحظات.

مباراة برشلونة اليوم

مباراة برشلونة اليوم

نتيجة برشلونة وسلافيا

يلتقي البرشا الإسباني مساء الأربعاء 23 من أكتوبر 2019، ويكون بداية الشوط الأول في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، بينما يكون وقت المباراة عند الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما ينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وليبيا.

كما يكون اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسوريا، وفلسطين، والعراق، يدخل لاعبي الفريقين بتشكيلة متشابهه، حيث يأتي بالدفاع أربعة لاعبين، وبخط النصف الدفاعي لاعبين، وخط النصف الهجومي ثلاث لاعبين، وبقلب الهجوم يدخل لاعب وحيد في كلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

BTV Action
Viasat Sport Sweden
Look Plus
Arena Sport 2
Digi Sport 1 HD Romania
Tring Sport 2
beIN SPORTS HD 1
Cosmote Sport 3 HD
Ziggo Sport Voetbal
beIN SPORTS HD 1 TR
Movistar Liga de Campeones HD
BT Sport 3 / HD
Polsat Sport Premium 1 HD
+ Viasport
DAZN 1 HD
Eleven Sports 2 HD portugal
Sky Sport Football

نتيجة برشلونة وسلافيا اليوم

البرسا 1- سلافيا

تمكن ليونيل ميسي من تسجيل أول أهداف برشلونة الآن بالدقيقة 3 من شوط المباراة الأول، لتصبح نتيجة مباراة برشلونة اليوم هدف دون رد بالدقائق الأولي من اللقاء.

ينتهي شوط المباراة الأول وتظل الغلبة لبرشلونة ولاعبيه الذين قدموا شوط أول قوي، وسيحصلون على تعليمات للتقدم أكثر بالشوط الثاني، وسننقل لكم ملخص برشلونة اليوم في الشوط الثاني وأهم اللحظات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد