ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 28-10-2017

إنتهت فعليات مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو بنتيجة 2 – 0 لصالح فريق برشلونة، سجل الهدفين كلاً من ليونيل ميسي باولينيو، كانت المباراة في فعليات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، تلعب المباراة على ملعب فريق أتلتيكو بلباو السان مميس، أذيعت المباراة على قناة bein sports Hd 3، قام بالتعليق على المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف، قام بالتحكيم على علب المباراة الحكم خوان مارتينيز، دخل فريق برشلونة اللقاء وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بدون هزيمة.

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 28-10-2017 1 28/10/2017 - 11:30 م
ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو في الدوري الإسباني 28-10-2017
ملخص مباراة برشلونة وأتلتيكو بلباو في الدوري الإسباني 28-10-2017

تشكيل الفريق

يددخل فريق برشلونة المباراة بالتشكيل الأتي: تير شتيغن في حراسة المرمي، في خط الدفاع أومتيتي – جيرارد بيكه – جوردي ألبا – سيرجي روبيرتو، في خط الوسط إفان راكيتيتش – باولينيو – سيرجي بوسكيتس – غوميز، في خط الهجوم لويس سواريز – ليونيل ميسي.
دخل فريق أتلتيكو بلباو المباراة بالتشكيل الأتي: أريزابلاغا في حراسة المرمي، في خط الدفاع كلاً من نونيز – لابورت – بوفيدا – ليكوي، في خط الوسط إيترابسي – خوسي، في خط الهجوم غارسيا – ويليامس كوردوبا – أدوريز.

ملخص أحداث الشوط الأول

شهد أحداث الشوط الأول إثارة كبيرة والكثير من الفرص الضائعة من جانب الفريقين، في الدقيقة 36 تمكن ليونيل ميسي من إضافة الهدف الأول في المباراة بعد تمريرة من جوردي ألبا، في الدقيقة 41 تحصل اللاعب إيتراسبي على بطاقة صفراء أولي في المباراة. لتنتهي أحداق الشوط الأول من مباراة برشلونة أتلتيكو بلباو بنتيحة 1 – 0 لصالح برشلونة.

ملخص أحداث الشوط الأول

في الدقيقة 47 تحصل سيرجي بوسكيتس على بطاقة صفراء، في الدقيقة 62 تحصل جيرارد بيكية على بطاقة صفراء، في الدقيقة 68 خرج ميجيل سان خوسي ونزل بينات أتشيبريا من صفوف فريق أتلتيكو بلباو، في الدقيقة 75 تحصل باولينيو على بطاقة صفراء، في الدقيقة 81 تحصل أومتيتي على بطاقة صفراء، في الدقيقة 82 خرج أندريه جوميز ونزل سيميدو من صفوف فريق برشلونة، في الدقيقة 83 خرج إينياكي ويليامس ونزل ماركيل سوسايتا، من صفوف فريق أتليتيكو بلباو، في الدقيقة 92 تمكن باولينيو من إضافة الهدف الثاني لصالح فريق برشلونة لينتهي اللقاء بنتيجة 2 – 0.