ملخص مباراة بايرن ميونخ الالماني وتشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء

حقق بايرن ميونخ كعادته إنتصاراً كاسحاً على مضيفه تشيلسي الإنجليزي في دور ال 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا في ملعب البلوز “ستامفورد بريدج”في العاصمة لندن.

ملخص مباراة بايرن ميونخ الالماني وتشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء 1 26/2/2020 - 12:36 م

دخل البايرن المباراة بأفضلية له على الورق، وعلى أرض الواقع أيضاً قام بإكتساح تشيلسي بثلاثة أهداف بدون رد يوم أمس الثلاثاء.

و لعب البايرن بدون لاعبيه “ليون غورتسيكا”و “إيفان بريسيتش”بداعي الإصابة لكل منهما، بينما قام مدرب البافاري هانس ديتر فليك بالإعتماد على روبيرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وسيرغي غنابري في خط الهجوم.

أحرز سيرغي غنابري هدفين في اللقاء وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الثالث للبايرن، بينما شهدت المباراة تشديداً دفاعياً من جانب كلا الفريقين وسط تعليمات من المديرين الفنيين للفريق.

شهدت أحداث المباراة طرد لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو في الدقيقة ال 82 من عمر المباراة نظراً لتوجيهه ضربة في الوجه لتعطيل ليفاندوفسكي.

وتقام مباراة الإياب في ملعب إليانز أرينا في ميونخ يوم 18 مارس، ويخشى البايرن من ريمونتادا تشيلسي،   ويذكر أن آخر زيارة للبايرن إلى لندن كانت لزيارة توتنهام عندما هزمه البايرن في أرضه وأمام جمهوره بسباعية مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن البايرن كان قد حصل على 24 نقطة بعد تحقيقه للفوز في ستة مباريات وهو ما لم يتمكن أي نادي آخر من فعله في دور المجموعات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.