ملخص نتيجة مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم في لقاء التأهل إلى كأس العالم

ننشر لكم الآن ملخص مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11 نوفمبر2017 في مباريات تصفيات كأس العالم 2018، في المواجهة التي تجمع المنتخبين على أرضية ملعب فيلكس في كوت ديفوار، وذلك في مباريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 في القارة الإفريقية، وهي المواجهة التي يدخلها اسود الأطلس وهم مطالبين بتحقيق نتيجة التعادل من اجل التأهل إلى مونديال روسيا الصيف القادم، وفي المقابل المنتخب الايفواري مطالب في مباراة اليوم بتحقيق نتيجة الفوز.

مباراة المغرب والغابون

وبالعودة إلى تفاصيل ملخص مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم في لقاء الحسم، حيث انتهت المواجهة في الشوط الأول بتقدم أسوط الأطلس بنتيجة هدفين دون رد، وكان سجل أول أهداف المغرب اليوم، المدافع نبيل درار وذلك في حدود الدقيقة 25 من اللقاء.

وبعدها بخمسة دقائق سجل المدافع والقائد المهدي بن عطية ثاني أهداف المغرب في مباراة اليوم، فما بعد ذلك حافظ دفاع المنتخب الوطني على التقدم إلى غاية صفرة الحكم التي أعلان من خلالها على نهاية شوط المواجهة الأول.

لتنتهي نتيجة المنتخب المغربي والمنتخب الإيفواري اليوم في الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، بتقدم المغرب بهدفين دون رد، ليقترب اسود الأطلس من التأهل إلى مونديال روسيا 2018 مع نهاية الجزاء الأول من المباراة.

الآن انطلاق شوط اللقاء الثاني بين المنتخبين، والنتيجة تشير إلى تقدم أسوط الأطلس بنتيجة هدفين دون رد، لتبفي الأمور على حالها بدون جديد من ناحية النتيجة، خصوصا بعد أن كان دفاع الأسود في الموعد، بعد أن تمكن من إحباط كل فرص المنتخب الإيفوراي.

ليتمكن من التحكم في الأمور إلى غاية نهاية اللقاء، لتنتهي الأمور بفوز الأسود بهدفين دون رد، ليعود المنتخب المغربي من جديد إلى مونديال روسيا 2018.

من هنا تجدون:ملخص مباراة المغرب وساحل العاج 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of زهير ابراهيم
    زهير ابراهيم يقول

    المغرب 3 الغابون 1