ملخص مباراة المصري البورسعيدي والزمالك في كأس مصر

اقتنصف نادي المصري البورسعيدي الفوز من نادي الزمالك بثنائية نظيفة بعد غياب دام لـ 19 عامًا، لتتوقف عقارب الساعة اليوم 8 أغسطس 2017 ويتأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى منذ عام 1998 لم يصمد الشناوي فيها أمام أقدام لاعبي النادي المصري، وإليكم ملخص مختصر لأحداث مباراة المصري والزمالك.

ملخص مباراة المصري والزمالك كأس مصر

هكذا توقف نادي الزمالك الذي كان ضيفًا قويًا في الخمس سنوات الماضية على نهائي كأس مصر عند هذه المرحلة، بعدما توج في كأس مصر بلقب الكأس في آخر أربع بطولات.

ملخص مباراة المصري والزمالك  8/8/2017

الدقيقة 4: على جبر يوقف الهجمة الخطيرة التي قادها اسلام عطية من نادي المصري البور سعيدي على الزمالك.

الدقيقة 10: استحواذ جيد لنادي الزمالك أمام نادي البور سعيدي لكن بدون أن يشكل أي خطورة على مرمى الفريق الآخر.

الدقيقة 15 :  الاستحواذ يتغير من الزمالك إلى المصري البور سعيدي حتى أن محمد الشامي سدد ركلة من تمريرة من اسلام عطية لكن لم تستطع دخول شباك الشناوي.

الدقيقة 25: حالة من الهدوء والتريث بين الفريقين دون أن يكون هناك أي خطورة على مرمى الفريقين.

الدقيقة 32: محمد الشامي يمرر كرة جيدة إلى عبدالله جمعة الذي يركل بتسديدة  يتمكن الشناوي أن يصدها ببراعة وينهي الهجوم.

الدقيقة 33: يحاول أحمد جمعة مهاجم النادي المصري البور سعيدي أن يسدد ركلة جيدة على الجانب الأيسر من المرمى لكن لا تجدي نفعًا.

الدقيقة 50: باسم مرسي يبصم بقدمه ويسدد ركلة جيدة يصدها مدافع النادي المصري في منطقة الجزاء لتخرج ضربة ركنية.

الدقيقة 56: يحدث جدال ما بين الحكم محمد عاشور ومساعده في احتساب ركلة جزاء لصالح فريق نادي الزمالك، لكن يتأكد الأمر أنه لم تلمس الكرة يد المدافع المصري من تلك المنطقة.

اعتراضات بعد ذلك من  محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد فريق نادي الزمالك على  حكم المباراة فيخرج له الكارت الأصفر وهو الإنذار الأول.

اعتراضات أخرى من على جبر على الحكم لأنه أعطاه كارت أصفر  بعدما أسقط لاعب المصري اسلام عطية، وتبدأ المناوشات بين الفريقين.

الدقيقة 82: يضيع أحمد جمعة عرضية كانت ستكون الهدف الأول للنادي المصري بعد رفعة رائعة من  محمد حمدي.

الدقيقة 85 الهدف الأول للمصري  بركلة جزاء لصالح نادي المصري، تمكن خلالها عبدالله جمعة بتسديد الهدف النظيف بعد عرقلة أحمد توفيق.

وشهدت الدقيقة الثالثة والتسعون بعض الاعتراضات من الزمالك، وطالبوا الحكم محمد عاشور بالحصول على ضربة جزاء.

وفي الدقيقة السادسة والتسعون، أحرز هدف الفوز عبدالله بيكا للنادي المصري بعد هجمة مرتدة استغلالا لتقدم لاعبي الزمالك، وبذلك اقتنصف المصري البورسعيدي هدفين مقابل لا شيء للزمالك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.