ملخص مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري النتيجة 2/1

انتهت المباراة المثيرة مند دقائق معدودة بين الأهلي ومصر المقاصة على ملعب الجيش ببرج العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح الانتاج ويمثل الفوز للنادي الأهلي تصدر الدوري المصري الممتاز وبفارق تسع نقاط كاملة عن الغريم التقليدي نادي الزمالك ويعد الفارق مؤقتا لحين انتهاء مباراة الزمالك غد الاحد امام المقاولين العرب. ويعد هذا أول فوز للاهلي تحت قيادة مدربة الجديد الهولندي مارتن يول.

ملخص المباراة

قدم النادي الأهلي مباراة قوية واستحوذ على مجريات الامور طوال تسعين دقيقة كاملة ووصلت نسبة الاستخواد إلى 60% واهدر النادي الأهلي فرص وأهداف محققة من خلال ايفونا ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وكانت من فرص سهلة وانفرادات مباشرة بينهم وبين المرمي امتار قليلة.

احرز أهداف المباراة في الشوط الأول رمضان صبحي من اسيست رائع من عبد الله السعيد وو عاود المقاصة وتعادل في الشوط الثاني من كرة خطائية ارتكبها أحمد حجازي عندما ارسل الكرة براسة إلى أحمد عادل عبد المنعم مما جعلتة لاعب المقاصة ميدو جابر في انفراد في المرمي الخالي. وفتح الفريقين خطوطهم لاقتناص الثلاث نقط ولكن احرز النادي الأهلي الهدف الثاني لة من هجمة مرتدة بدات من الدفاع للهجوم  و كان بطلها عبد الله السعيد والذي مرر كرة سحرية ل عمرو جمال البديل واحرز فوز النادي الأهلي بعد تحركة المميز.