ملخص مباراة الأهلي والوحدة اليوم | الأهلي السعودي كأس خادم الحرمين

شهد يوم الأربعاء 23/1/2019 مفاجأة من العيار الثقيل في اقصاء احد كبار الدوري السعودي من كأس خادم الحرمين الشريفين نادي الأهلي السعودي عن طريق شقيقة نادي الوحدة السعودي بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بتعادل الايجابي.

مباراة الاهلي السعودي والوحدة

نتيجة بحث الصور عن مباراة الاهلي والوحدة اليوم

ملخص مباراة الأهلي والوحدة اليوم

شهد دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة نارية جمعت بين النادي الأهلي السعودي وشقيقة نادي الوحدة السعودي في استاد الجوهرة المشعة

حيث بدت رغبة اصحاب الارض والديار واضحة وصريحة منذ الشوط الأول الذي تم ترجمتة إلى هدف لصالح نادي الأهلي السعودي في الدقيقة 40 عن طريق مهاجم منتخب الراس الاخضر دجانيني تافاريس الذي افرح عشاق نادي الأهلي السعودي قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0للفريق الراقي.

استمرت الندية في شوط المباراة الثاني ولم يتوقف ضغط نادي الأهلي السعودي وقتال نادي الوحدة العنيد الذي اثبت احقية تواجدة في الدور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث نجح نادي الأهلي السعودي من تسجيل الهدف الثاني ولكن الهدف لم يستمر طويلا وذلك بعد رجوع الحكم إلى تقنية الفيديو ليتم الغاء الهدف الذي تم احتسابة لنادي الأهلي السعودي لتستمر المباراة على حالها إلى الدقيقة 84 لتشهد عودة مثيرة لنادي الوحدة قبل النهاية وذلك من خلال كرة ثابتة تم ترجمتها بنجاح في شباك نادي الأهلي السعودي عن طريق لاعب الوسط الفانزويلي رومولو اورتيرو لتشهد المباراة عودة وفرحة كبيرة للمدرب حسام ميدو وجمهور نادي الوحدة.

ولأن كرة القدم لاتعرف سوى الفوز أو الخسارة ولابد من خروج احد الطرفين من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين كانت الكلمة لضربات الترجيح التي وقفت بجانب نادي الوحدة رغم تضيعهم أول ركلة ولكنهم استطاعو العودة وحسم القاء والفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 3/1 ليضرب موعدا مع نادي التعاون في الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.