ملخص مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 28/2/1439 في الدوري السعودي وتعادل الفريقان

أقيم مساء اليوم الجمعة، مباريات الاسبوع العاشر لدوري المحترفين، في المملكة العربية السعودية، حيث أقيمت مباراة الاتحاد والشباب  وذلك على ستاد الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة )، والفريقان بالرغم من أنهما يضمان العديد من اللاعبين المحترفين  مثل  محمود كهرباء الذي يلعب في نادى اتحاد جدة الرياضى، الا أنهم في مركز غير مرضى لجمهورهم، وسبق لفريقا الاتحاد والشباب، الفوز بهذه البطولة عدة مرات. الا أنهما يعانيان فقدان العديد من النقاط في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودى وقد تعادلا الفريقان اليوم بهدف لكل منهما.

مباراة الاتحاد والشباب السعودى

موقف الشباب والاتحاد في الدوري السعودى بعد مباريات اليوم

يقبع نادي إتحاد جدة في المركز السادس، في الدوري السعودي للمحترفين،   حيث يبلغ رصيده من النقاط 13 نقطة،.من ثلاثة إنتصارات، وتعادل في اربعة مباريات، وخسر اتحاد جدة ثلاث مباريات،   وبالطبع نادى الاتحاد لا يستحق هذه المكانة، خاصة أنه فريق بطولات. بينما فريق نادي الشباب السعودي في المركز الحادي عشر، وذلك من جمع عشرة  نقاط.

ملخص  ماحدث في مباراة الاتحاد والشباب اليوم الجمعة 28/2/1439

كانت المباراة حماسية، اتسمت بالقوة والاداء الرائع من الفريقين، واستطاع فريق جدة أن يسيطر على المباراة منذ البداية، وأضاع مهاجموا الاتحاد العديد من الفرص، خاصة كهرباء، الذي ضاعت منه عدة فرص، وفي بداية الشوط الثانى استطاع أحمد العكايشى احراز الهدف الأول لنادى الاتحاد السعودى، واستمر هجوم الاتحاد بغية احراز الهدف الثانى الا أن فريق الشباب استطاع ادراك التعادل عن طريق لاعبه  عبد الله الفهد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.