ملخص لقاء الأهلي ومصر المقاصة

بدأت المباراة بين فريقي الأهلي ومصر للمقاصه في السابعه مساء اليوم، ويحتل الفريق الاحمر صدارة الدوري المصري برصيد 44 نقطه، بينما يحتل الفريق الفيومي المركز الرابع برصيد 33 نقطه.

ملخص لقاء الأهلي ومصر المقاصة 1 6/3/2016 - 8:38 ص

ملخص المباراة…

شهدت الدقيقه السابعه أول انقاذ رائع من حارس مصر للمقاصه محمود حمدي بعد عرضيه من جهة اليسار ليخرجها لركنيه.

وفي الدقيقه 11 شهدت ضياع أو أهداف النادي الأهلي بعد تمريره طويله تصل لايفونا ليقوم بمراوغه دفاع مصر للمقاصه ثم يسددها قويه ولكن اعلى مرمى الحارس محمود حمدي.

وشهدت الدقيقه 13 ضياع أول أهداف الفريق الفيومي كاد يسجل منها نانا بوكو ولكن يتصدى لها ربيعه لاعب الاهلي، وتستمر المباراة دون اي خطوره على اي على الفريقين، وفي الدقيقه 42 يحرز اللاعب رمضان صبحي أول أهداف الاهلي بعد مراوغه رائعه من رمضان صبحي من جهة اليسار لدفاع مصر للمقاصه ليمررها وان تو مع عبدالله السعيد ليسددها رمضان لتسكن شباك الفريق الفيومي.

لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الاهلي 1-0، ويبدأ الشوط الثاني باصابه قويه لمؤمن زكريا في الدقيقه 47.

وشهدت الدقيقه 50 أولى محاولات الفريق الفيومي بقذيفه قويه من خارج منطقه الجزاء من محمد ابوالمجد ولكن ينقذها أحمد عادل عبدالمنعم باطراف اصابعه لتخرج لركنيه.

وفي الدقيقه 59 يحرز الفريق الفيومي هدفه الأول وهدف التعادل 1-1 عن طريق ميدو جابر بعد خطأ فادح من حجازي عند ارجاعه للكره لأحمد عادل عبدالمنعم.

ضياع فرصه.. شهدت الدقيقه 67 ضياع فرصه بعد تمريره من عبدالله السعيد يقابلها عمرو جمال وينفرد بالمرمى ولكن يسددها ضعيفه في يد الحارس.

هدف التقدم.. وفي الدقيقه 76 يحرز اللاعب عمرو جمال هدف التقدم للاهلي بعد نزوله بعشره دقائق وذلك بعد تمريره من عبدالله السعيد ليسددها عمرو وتسكن الشباك.

وتنتهي المباراة بفوز النادي الاهلي 2-1 ليتربع على قمه الدوري المصري برصيد 47 نقطه ويوسع الفارق مع الزمالك إلى 9 نقاط مؤقتا.