ملخص حصيلة ماتش الأهلي والمصري مساء أمس الثلاثاء في أخير كأس جمهورية مصر العربية 2017 – الأهلي بطل كأس جمهورية مصر العربية

حصيلة مباراة الفريق الأحمر والمصري هذا النهار يوم الثلاثاء في ختامي كأس جمهورية مصر العربية 2017 اختتمت بالفعل بفوزالأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وبعدها تتويج نادي القرن ببطولة كأس جمهورية مصر العربية 2017 منذ غياب دام 10 سنين،  ومن الممتع أن المباراة قد كانت طويلة جدا، حيث كل الاهداف أتت في شوطي الماتش الإضافي، جماهير المارد الأحمر هذه اللحظة تهلل وتفرح لجمع ناديهم ببطولتي دوري كرة القدم في مصر وكأس جمهورية مصر العربية في ذلك الموسم.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر 2017

الأهلي: 2                                                            المصري: 1

ملخص حصيلة ماتش الأهلي والمصري مساء أمس الثلاثاء في أخير كأس جمهورية مصر العربية 2017 – الأهلي بطل كأس جمهورية مصر العربية 1 17/8/2017 - 1:46 ص

من الصعب تنبأ حصيلة ماتش الفريق الأحمر والمصري، وهذا لأمور كثيرة، وأهمها أن المجهود البدني والفني لكثير من لاعبي الفريقين قد يصبح متساويًا، كما لجميع فريق مدرب رياضي على أعلى مستوى فكري محترم، لذا قد نشاهد ماتش بها كل فنون الساحرة المستديرة كرة القدم وقمة الإبداع الكروي، سوف تتم إقامة المباراة عند وصول عقارب الساعة الثامنة عشيةً بحسب ميقات جمهورية مصر العربية على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في الشوط الثالث والرابع

  • بدأ الشوط الثالث من مباراة المارد الأحمر والمصري البورسعيدي في أخير كأس جمهورية مصر العربية هذا النهار، نظراً أن حصيلة المارد الأحمر والمصري قد كانت التعادل السلبي في شوطي الماتش الفريق الأحمر والثاني، ولكن في الدقيقة 103 من الشوط الثالث، أنجز عبدالله بيكا الغاية الأول للمصري، والذي يجعله الأكثر قربا للربح، وأصبحت حصيلة ماتش الفريق الأحمر والمصري هذه اللحظة 1-0 للفريق المصري البورسعيدي.
  • توجد دقيقتين على عاقبة المهلة، ومازال المصري هو المتقدم، حيث مازالت حصيلة ماتش المارد الأحمر والمصري هذا النهار 1-0 لصالح الفريق البورسعيدي، وسط مسعى من الفريق الأحمر للتعادل الإيجابي.
  • تعادل إيجابي في الدقيقة 117، وأصبحت حصيلة ماتش الفريق الأحمر والمصري هذه اللحظة 1-1، والمباراة هذه اللحظة في سبيلها إلى ضربات المرمى.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في الشوط الثاني

  • سدد الفريق المصري هدفه الأول في حصيلة ماتش الفريق الأحمر والمصري، حيث أتى المقصد في الشوط الثالث، تذهب الكأس هذه اللحظة للنادي البورسعيدي، تهلهل طرق بورسعيد هذه اللحظة بذلك الغاية الرائع، معرفةًا بأن اللقاء يدخل هذه اللحظة في الشوط الرابع والأخير.
  • لم يفصح فعاليات الماتش في شوطها الأول أسرارها، وخرجت بنتيجة التعادل السلبي، لذا من المنتظر طبقًا لأراء أهل الخبرة داخل برامج استديو التحليلي للقنوات الناقلة، أن الغايات قد تحويل حصيلة ماتش المصري والأهلي في نصف المباراة الثاني.
  • مازالت حصيلة ماتش المارد الأحمر والمصري هذه اللحظة في نصف المباراة الثاني تتسم بالتعادل السلبي، خطوط المصري هي الأمثل، حيث هناك فوز عظيم من لاعبيه للوصول لمرمى الأحمر، أما الفريق الأحمر فيصل من حين إلى آخر إلى مرمى الخصم على مدد متباينة، ولكن في المجمل، اللعب ينحصر في وسط الملعب.
  • مازالت حصيلة ماتش الفريق الأحمر والمصري هذا النهار هي التعادل السلبي، وقد يلعب الفريقين هذه اللحظة للذهاب إلى اللعب في شوطين إضافيين، الماتش هذه اللحظة في الدقيقة 81 من فعاليات نصف المباراة الثاني، يتخلف عن الحضور عنها الجمال والإبداع الكروي.

القنوات التي تنقل مباراة  الفريق الأحمر والمصري

مع مستهل الجديد عن حصيلة ماتش المارد الأحمر والمصري هذا النهار في الشارع المصري، بدأت القنوات التي تنقل تعد العدة النهائية داخل كل الاستديوهات لإستقبال ذلك الحدث الأبرز في منتصف الأسبوع الآتي، وبدأت من هذه اللحظة تقدم مختلَف تفاصيل الاستعدادات الختامية لكلا الفريقين، وللجدير بالذكر، أن تلك الماتش ستُنقل عبر برنامج استديو التحليلي، هذه القنوات هي:

  • قناة أون سبورت
  • قناة النيل الرياضية البث الأرضي والفضائي
  • قناة دى ام سي

تفاصيل مباراة الأهلي والمصري

يعرف الكل أن النادي الأهلي انتصر ببطولة كأس جمهورية مصر العربية 35 مرة، في المقابل، كسب المصري بهذه المسابقة الرياضية مرة واحدة على حساب المقاولون سنة 1998 في ماتش قد تصبح الأجمل في تاريخ الكرة المصرية، حيث اختتمت بفوز الأخضر البورسعيدي بنتيجة 4-3، يطمع المصري يقاد من قبل حسام حسن أن يسطر الزمان الماضي له ثاني هذه البطولات، وقد يلمع بعدها اسم حسام حسن في عالم التمرين ويزيد بريقًا.

أما الفريق الأحمر، فكان آخر مسابقة رياضية يفوز بها سنة 2007 على حساب الفريق الأبيض في ماتش لا ينساها أبدًا جماهير كلا الفريقين، حيث أنتهى الحين الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لجميع فريق، ومع بدأ الشوط الإضافي الأول، دوّن جمال حمزة الغاية الثالث، وسرعان ما وعى المارد الأحمر غاية التعادل، ومع مطلع الشوط الرابع، دوّن أسامة حسني غاية الماتش الرابع وتتوج المارد الأحمر باللقب.

قبل علم حصيلة ماتش الفريق الأحمر والمصري هذا النهار، قال المدرب الرياضي للمصري، أن الارتباط بين الناديين تسودها السلام والود، وليس هناك أية تشوهات في الارتباط بين الفريقين، لكم هذه اللحظة أن تتوقعوا بخصوص حصيلة ماتش الفريق الأحمر والمصري.

حصيلة ماتش المارد الأحمر والمصري هذه اللحظة من الصعب  توقعها، ونواصل معكم نتيجتها بأسلوب إنشائية بشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.